عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضاقت بنا الدنيا بعده.. ناهد السباعي تحيي ذكرى وفاة شقيقها

ناهد السباعي وشقيقها
ناهد السباعي وشقيقها

حرصت الفنانة ناهد السباعي على إحياء الذكرى التاسعة لـ وفاة شقيقها الأكبر فريد المشردي، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابتها بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ناهد السباعي لـ شقيقها الراحل

ناهد السباعي تتذكر شقيقها الراحل بكلمات مؤثرة

نشرت ناهد السباعي مجموعة صور لها مع شقيقها الراحل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: "اللهمَّ ارحم وجهاً بشوشاً فقدناه وصدراً رَحِباً ضاقت بنا الدنيا بعده، اللهمَّ وسّع قبر أخي بنعيمٍ اللهمَّ ارحمه واغفر له فهو أغلى ما فقدت".

ناهد السباعي في حالة نشاط فني

هذا وتعيش ناهد السباعي خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، وذلك بمشاركتها في أكثر من عمل تم عرضهم خلال الفترة الحالية، حيث يعرض لها في السينمات الأن فيلم “اتنين للإيجار”، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف.

وتدور قصة الفيلم  في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

وعرض لـ ناهد السباعي أيضا حكاية ملك وكتابة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، إلى جانب محمد مهران ، أسامة أسعد ، محمد لطفي شاهين ، والفنانة القديرة سلوي محمد علي  بالإضافة الى عدد من الوجوه الشابة، وهي  من إخراج روجينا بسالي ويتولي مهمة مدير التصوير  إبراهيم بسام ، ومونتير وسام الليثي.

مسلسل في كل أسبوع حكاية

جدير بالذكر، أن مسلسل في كل أسبوع حكاية من إنتاج مها سليم، ويعتمد العمل على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في إطار اجتماعي أسري، وحقق العمل نجاحات خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي