عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستجدات مسلسلات رمضان 2023.. الدراما الاجتماعية والكوميدية تسيطر

مسلسل المداح
مسلسل المداح

مستجدات مسلسلات رمضان 2023.. خلال أيام يبدأ انطلاق المارثون الرمضان 2023، والمعروف بأنه موسم الدراما المصرية، ومع كل يوم يقترب يزداد البحث عن مستجدات مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مستجدات مسلسلات رمضان 2023

مستجدات مسلسلات رمضان 2023

ومن مستجدات مسلسلات رمضان 2023 هو بدء القنوات في إعلان الأعمال الدرامية المعروضة عليها، من بينهم شاشة قناة mbc مصر، التي كشفت عن عرض كلا من مسلسل “الأجهر”، الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد والفنانة درة، فضلا عن مسلسل “بطن الحوت" من بطولة باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد.

كما تعرض قناة mbc مصر مسلسل منة شلبي الجديد، الذي أتى بعنوان “تغيير جو”، وأيضا كعادتها تستكمل مع الجمهور سلسلة مسلسل المداح بموسمه الثالث، والذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال إلى جانب عدد كبير من النجوم الجدد.

نجوم الفن في أكثر من عمل درامي في رمضان 2023

وأخر مستجدات مسلسلات رمضان 2023 هو مشاركة أكثر من نجم في أكثر من عمل درامي في المنافسة الرمضانية 2023، من بينهم الفنانة عزة مصطفى التي تشارك في كلا من مسلسل: “سره الباتع، رمضان كريم 2، علاقة مشروع، الكبير أوي 7، العمدة”، وعدد أخر من نجوم الفن.

إقرأ أيضا: الليلة.. انطلاق حفل افتتاح الدورة التاسعة لـ مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير

أما عن أحمد الرفاعي فيشارك في مسلسلي “ضرب نار” إلى جانب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وأيضا في مسلسل "الإمام الشافعي" بطولة الفنان خالد النبوي، وأخير خالد أنور فيشارك في مسلسل “سره الباتع”، و “الإمام الشافعي”.

رمضان 2023 يعيد نجوم الفن

ويعد من بين مستجدات مسلسلات رمضان 2023، دخول عدد من نجوم الفن في المنافسة هذا العام والتي من بينهم عودة قوية لـ دنيا سمير غانم بعد غياب سنتين عن المشاركة من خلال مسلسل “صراع الفصول” المنتمي للاعمال الكوميدية، والفنان محمد سعد بـ مسلسل “الحاج اكسلانس”، والفنانة علا غانم بـ مسلسل “توحة”، وذلك بعد غيابها عن الوسط الفني لفترة زمنية كبيرة بسبب سفرها إلى أمريكا بعد الزواج، وأخير الفنان حسن يوسف بعدما رجح الجمهور اعتزاله الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي