عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاح والفراولة.. جنات تروج لـ أحدث أعمالها الغنائية استعدادًا لطرحها قريبًا

بوستر أغنية التفاح
بوستر أغنية التفاح والفراولة

تستعد المطربة جنات لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان التفاح والفراولة، والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية أنغام الجديدة بعنوان التفاح والفراولة

جنات وأغنية التفاح والفراولة

وشاركت جنات صورة للبوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة التفاح والفراولة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: قريبا.

بوستر أغنية التفاح والفراولة

تعد أغنية التفاح والفراولة لـ جنات من ألحان محمد الصاوى، وتحمل الطابع الشعبي وتعمل الفنانة على تسجيل الفيديو الكليب الخاص بها خلال الفترة الحالية.

أخر أعمال جنات الغنائية 

وكانت أخر أعمال جنات الغنائية طرحها لـ أغنية “يابختي بيه”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وجاءت كلمات الأغنية: ده محدش شافه إلا وقال لي يا بختي بيه من الغيرة نفسي أحطه في قلبي أقفل عليه أهو ده اللي الواحدة هتروح له وتطلب إيديه ده محدش شافه إلا وقال لي يا بختي بيه من الغيرة نفسي أحطه في قلبي أقفل عليه أهو ده اللي الواحدة هتروح له وتطلب إيديه أنا مش بجامله بصوا وشوفوا اللي عامله قلبي من نومه قام له قال له رايح على فين طب والغلاوة بصوا وشوفوا الحلاوة هو ده ينفع يتساوى بالناس الثانيين لالالالالا أنا مش بجامله بصوا وشوفوا اللي عامله قلبي من نومه قام له قال له رايح على فين طب والغلاوة، بصوا وشوفوا الحلاوة هو ده ينفع يتساوى بالناس الثانيين أنا مش بجامله شخصية نادرة مش بتيجي مرتين غير لي حياتي وشقلبها وكسر الروتين من أول مقابلة أنا حسيتنا عشرة سنين شخصية نادرة مش بتيجي مرتين.

هجوم على جنات بسبب ابنتها

وكانت قد تعرضت جنات لـ الهجوم مؤخرا في عيد ميلادها الماضي، وذلك بعدما ظهرت في فيديو احتفالها غير مبالية لابنتها المنهارة من البكاء، وسهيت في الاحتفال مع أصدقائها وأقاربها، ولكن ردت جنات على هذا الهجوم بفيديو تحمل فيه ابنتها وبجانبها زوجها، نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي