عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرط الالتزام بالأداب العامة.. جورج وسوف يحيي أولى حفلاته الغنائية بعد وفاة نجله بهذا الموعد

بوستر حفل جورج وسوف
بوستر حفل جورج وسوف وبهاء سلطان

يستعد المطرب جورج وسوف لـ عودة قوية بعد وفاة نجله وديع، وذلك من خلال حفل غنائي من المقرر في الشهر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وشروط حفل جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع

حفل جوج وسوف بعد وفاة نجله

ويحيي جورج وسوف أولى حفلاته الغنائية بعد وفاة نجله بجانب المطرب بهاء سلطان، حيث من المقرر أن يكون يوم 10 من شهر مارس في فندق جميرا بقاعة بدرية في دولة الكويت.

بوستر حفل جورج وسوف وبهاء سلطان

شروط حفل جورج وسوف في الكويت

ويأتي شروط حفل جورج وسوف وبهاء سلطان في الكويت على هذا النحو: تذاكر المباعة لا ترد ولا تستبدل، تفتح الأبواب الساعة السادسة مساءً ويبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً، يجب الالتزام بقواعد المظهر العام والآداب العامة بما يتماشى مع ثقافة وقيم وتقاليد دولة الكويت،  مقاعد الـVIP متاحة لجميع الفئات،  يمنع دخول المأكولات والمشروبات من الخارج.

أخر أعمال بهاء سلطان

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال المطرب بهاء سلطان طرحه لـ أغنية “البيت الوحش”، ضمن أحداث فيلم جروب الماميز، وهي من كلمات أحمد المالكي، الحان: محمد خلف، توزيع: أنور عمرو، وهندسة صوتية: أكرم عادل، إنتاج محمد رشيدي.

وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: البيت وحش من غيرك والدنيا صعبه بشكل لا عرفت انام ولا أصحي ولا دقت طعم الاكل جربت أشيل الشيلة.... طلعت بجد تقيله إذاي لوحدك عاملة ده كله يا أم العيال يا جميلة البيت وحش وخنيق عمال علينا يضيق قلت اللي فعلا انا همشي ولا تعرفولي طريق فينك يا ست البيت.... بعدك أنا تربيت وعرفت قيمتك يا أصيلة صمت وخلاص صليت أحزان كتير اعدالي والدنيا بعدك هم أسفين بجد تعالي صحيلنا قلب الام بقي بيتنا قافل بابة فينك يا أغلي صحابة عايشين بحسك واما مشيتي متبهدلين في ترابة البيت وحش وخنيق عمال علينا يضيق قلت اللي فعلا انا همشي ولا تعرفولي طريق فينك يا ست البيت.... بعدك أنا تربيت وعرفت قيمتك يا أصيلة صمت وخلاص صليت.

تابع موقع تحيا مصر علي