عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضدالهلال السوداني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراتخ أمام الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات بي إن سبورت.

وجاء ذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها النادي الأهلي أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية، وبدأ مارسيل كولر تجهيز لاعبي الفريق معنوياً ونفسيا ، بعد حالة الحزن التي سيطرت عليهم عقب خسارة البرونزية في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويواجه الأهلي فريق الهلال في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مواجهة النادي الأهلي، أمام نظيره الهلال السوداني، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره الإفريقي، ومواصلة المشوار بتصدره المجموعة، والعبور مراحل متقدمة والوصول للمباراة النهائية، لتعويض خسارته للبطولة للموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

أما فريق الهلال السوداني، الذي تلقى خسارة أولى له في دور المجموعات بنتيجة هدف دون رد أمام نظيره صنداونز، فيأمل في الفوز خاصة وأن المباراة ستُقام على معقله بملعب “أم درمان”، وبالتالي سيحمل اللقاء متعة وإثارة كبيرة لمتابعيه.

غيابات الأهلي أمام الهلال السوداني

ويغيب عن النادي الأهلي، عمرو السولية، بسبب إصابته في عضلة السمانة، وسيخضع لكشف طبي خلال مران اليوم، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في لقاء الهلال السوداني.

كذلك يفتقد المارد الأحمر، لـ الثلاثي أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفى شوبير، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثلاث لاعبين، إضافة لـ البرازيلي برونو سافيو، الذي يُعاني هو الآخر من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي