عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل مباراة إنبي في الدوري الممتاز، ويحل إنبي ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار الجولة 18 من الدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - محمود صابر - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: رمضان صبحي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عبد الله مجدي - كريم حافظ - محمود دونجا - هشام محمد - محمد صادق - إبراهيم عادل - دودو الجباس - فخري لاكاي.

طاقم حكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية 

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة فيوتشر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 19 فبراير، في السادسة مساء، على استاد السلام، في ثاني الجولات بعدما حصد كل فريق نقطة بالتعادل في الجولة الأولى.

ويدير اللقاء طاقم حكام من الجزائر، بقيادة الحكم مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر، وموسى بالي من جامبيا منسقا أمنيًا للقاء.

المصري يخوض أولى تدريباته في بورسعيد استعدادًا لبيراميدز 

جاء المران الذي قاده حسام حسن خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بمباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا كاملة، حيث أدت تلك المجموعة مرانا خفيفا خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء ، فيما أدى باقي اللاعبين مرانا قويا اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية.

وخاض الثنائي اسلام عطية وزياد كمال مرانا منفردا تحت إشراف الجهاز الطبي ، بينما أدى الحراس الثلاث محمود جاد وعصام ثروت ومحمد شحاته تدريبا تخصصيا تحت قيادة الكابتن سعفان الصغير.

تابع موقع تحيا مصر علي