عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسابيع من وفاة نجله.. جورج وسوف يرزق بـ حفيدة

جورج وسوف مع حفيدته
جورج وسوف مع حفيدته

أعلن سلطان الطرب جورج وسوف رزقه بحفيدة من ابنه الأصغر، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات جورج وسوف عبر فيسبوك

حيث نشر وسوف صورة له رفقة حفيدته، وعلق عليها قائلًا: "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف.. ١٤/٢/٢٠٢٣"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

جورج وسوف يشكر مواسيه في وفاة ابنه وديع

وكان حرص الفنان جورج وسوف على تقديم الشكر والعرفان إلى كل من واساه الفترة الماضية فى وفاة ابنه وديع، مشيرًا أنه سيقوم بتجهيز أغنية خاصة لابنه نظرًا إلى أن الأغنية هي أصدق تعبير عن وجعه، وذلك حسب البيان الصادر عنه

وقال البيان: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

جورج وسوف ينعي ضحايا سوريا وتركيا بكلمات مؤثرة 

وفي وقت سابق، نعي المطرب جورج وسوف ضحايا سوريا وتركيا، الذي ضربهم هزة أرضية في فجر اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر فبراير، موجها لهم رسالة مؤثرة.

وكتب جورج وسوف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الله يصبّر القلوب المحروقة ويشفي الجرحى، الكارثة كبيرة والوجع أكبر.

أخر أعمال جورج وسوف

ومنالجدير بالذكر أن أخر أعمال جورج وسوف أغنية “بيتكلم عليا”، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم 26 من شهر نوفمبر الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 13 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: “بيتكلم عليا .. ويقول فيا و فيا .. و أنا عمري ما جبت سيرته غير بخير يلي ما عمريش جرحته .. سايبه يغلط براحته ..مع إني أقدر أقول حاجات كتير بيقول .. ما يقول .. ماهو كل يا قلبي ما نتألم .. بالوقت أنا و انت هنتعلم علشان ما نكررش غلطنا ما يقول .. ع الحب اللي زمان جمعنا .. علي اشواقنا و علي اوجاعنا كان وهم قابلناه في سكتنا ما يقول العشرة غالية غالية لو في ناس يئتمنوا هيبيع اسمه و غرامه .. ما هو ده أصله و تمامه".

كلمات أغنية “بيتكلم عليا”

"طب ده اللي زيّه يا قلبي ما تلوموش خيرها يا قلبي في غيرها .. و اهي ذكرى هنفتكرها.. علشان لو يوم قابلته ما أكلموش أي دمعة حزن لالا لالا أي جرح فقلبي لالا لالا أي لحظة حيرة لالا لالالالالا حتى نار الغيرة لالالا لالالالالا هيبيع اسمه و غرامه .. ما هو ده أصله و تمامه .. طب ده اللي زيّه يا قلبي ما تلوموش خيرها يا قلبي في غيرها .. و اهي ذكرى هنفتكرها.. علشان لو يوم قابلته ما أكلموش”.

تابع موقع تحيا مصر علي