عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باقي 34 يوم.. محمد رمضان يشوق الجمهور لـ مسلسل "العمدة": ثقة في الله فوق النجاح

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسله الرمضاني الجديد “العمدة”، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر رمضان صورة له من المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “باقي ٣٤ يوم ورمضان يجمعنا ب جعفر العمدة.. ثقة في الله فوق النجاح بشوية حلوين”.

محمد رمضان يرد على مذيع انتقد تكريمه

وفي وقت سابق، حرص النجم محمد رمضان الرد على مذيع تلفزيوني انتقد تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر رمضان مقطع فيديو، يحمل كلام المذيع مع لقطات من تواجد رمضان في الأقصر وسط الأهالي، وكل ذلك على أنغام أغنيته الشهيرة "أنا أصلا جن"، وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: "فيه ايه أنا لسه صاحي".

شخصية محمد رمضان في فيلم الزيرو

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم على الزيرو والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائية.

قال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج سينماتك: بعمل مهنة جديدة مهنة دي جي بس راجل بسيط ملتزم في بيته، زوجته متوفية وهو اللي بيراعي ابنه.

وتابع: لأول مرة بنقدم الشخص اللي بيلعب مزيكا وحياته كلها في السهر بس لازم يصحى بدري عشان يهتم بابنه ويوديه المدرسة، بيحصله مشكلة وتنقلب حياته رأسا على عقب، وفي الآخر الناس هتنبسط.. الفيلم أكشن فيه أغاني وقصة حب بيني وبين نيللي كريم وفي كوميدي.

إحسان الترك عن محمد رمضان: شخصية محترمة وكنت متأكد من استجابته

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفنان إحسان الترك عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد رمضان في مسلسل العمدة، الذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعد تصريح الأول بقلة أعماله الفنية.

حيث قال إحسان الترك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: محمد رمضان يعتبر ابني واشتغل معايا 4 أيام وهو صغير لسة، وهو خلى فريق الانتاج يكلمني وبدأت تصوير المسلسل امبارح.

وتابع إحسانا الترك حديثه: كنت متوقع إن محمد رمضان هيجبني معاه في عمل فني لأنه شاب ذو أخلاق عالية وراجل ابن بلد أوي فعارف انه مش هيقصر، وهو كشخصية محترم جدا بغض النظر عن أعماله دي أكل عيش.

تابع موقع تحيا مصر علي