عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خال بطل الملاكمة الراحل رامز حسام يكشف تفاصيل صادمة في وفاته.. فيديو

رامز حسام
رامز حسام

كشف إيهاب، خال بطل الملاكمة الراحل رامز حسام، الذي توفي في منافسات بطولة الجمهورية للشباب، تفاصيل صادمة حول واقعة وفاته، قائلا:" لم يجد طبيبًا لإنقاذه" .

تحيا مصر

وأضاف إيهاب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" ، :"الملاكم الراحل رامز حسام كان يخوض منافسة بين زملائه وظل متماسكا حتى نهاية المباراة، وبعدها جلس على المقعد وتقيّأ، وعندما ذهب إلى الحمام أغمى عليه فجأة".

خال الضحية يكشف تفاصيل الوفاة

وتابع :"عندما صرخ مستغيثا لإنقاذ بطل الملاكمة الراحل لم يجد مسعفين يلبوا النداء، فاضطر إلى حمله على يديه إلى أقرب مستشفى بجوار النادي، معقبا:" الأطباء نصحونا بالتوجه إلى طبيب مخ وأعصاب خارج المستشفى، ووجهوه إلى مستشفى طنطا".

ونوه خال البطل الراحل بأنه استأجر سيارة تاكسي وذهب ببطل الملاكمة الراحل إلى مستشفى طنطا لإجراء جراحة عاجلة، لأجل وقف نزيف المخ، معقبا:" طاقم المستشفى طلب إجراء تحاليل وأشعة إلى جانب التبرع بالدم، دون أن يكشف عن تشخيص الحالة".

وأردف :"الاتحاد المصري للملاكمة تخلى عن رامز حسام بعد وصوله إلى المستشفى ولم يكن حاضرا إلا في الدقائق الأولى، مستنكرا البيان الذي أصدره الاتحاد بشأن الواقعة".

ونعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفاة اللاعب رامز حسام لاعب الملاكمة الذي توفي متأثرا بإصابته بنزيف في المخ عقب دخوله في غيبوبة.

وقال صبحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي مصطفى بكري، أقدم التعازي بمشاعر الأب، وسيتم الاطلاع على التقارير الطبية لمعرفة أسباب الوفاة. 

وزير الرياضة: تشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لبحث أسباب الوفاة

وتابع وزير الشباب والرياضة، :"سيتم تشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لبحث أسباب الوفاة، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة".

وواصل:" أننا لدينا خطة متكاملة للنهوض بالشباب المصري، مشيرا إلى أن الشباب المهاجرين في الخارج مرتبطون بالوطن، معقبا:" الاختلاف بين شباب الجيل الحالي والأجيال السابقة أمر طبيعي، ولكن يجب أن يبذل الشاب جهدا كبيرا في التدريب والتوعية، خاصة أن  المعلومات أصبحت متاحة أمام الجميع".

وتوفى لاعب نادى السكة الحديد رامز حسام متأثر بأصابته بنزيف فى المخ ودخوله فى غيبوبة، جراء تلقيه عدة ضربات قاتلة على يد منافسة فى ختام بطولة الجمهورية للشباب فى لعبة الملاكمة، وتم نقله علي أجهزة التنفس داخل مستشفى جامعة طنطا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي