عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس عن "أزمة منتصف العمر": رفضت الدور 3 مرات.. وأصعب مشهد واجهني في حلقة النهاردة

رنا رئيس
رنا رئيس

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن تفاصيل دورها في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس في أسرار النجوم

حيث قالت “رئيس”: “المسلسل صعوبته كانت في الشخصية والقصة وموضوعه حساس بشكل خضني، لدرجة إن دماغي كانت رافضة تستوعب إن دا ممكن يحصل”.

تصريحات رنا رئيس عن “أزمة منتصف العمر”

وتابعت: “المشهد اللي الناس هتشوفه كمان 3 ساعات مع عرض الحلقة الجديدة وهيكون بيني وبين ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، والناس عاشت مع القصة و النقد حاد، ولكن الظروف هي الل خلت فيروز مكبوتة”.

واضافت: “أنا رفضت الدور لما اتعرض عليا 3 مرات تقريبا لأني خفت، ومكنتش مستوعبة للفكرة، ولكن هي قصة حقيقية وواقعية وبتحصل، ولكن إحنا أحيانا مش بنعوز نرمي الضوء على المشكلات اللي بنشوفها في مجتمعنا”.

رسالة رنا رئيس لوالدها

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة رنا رئيس رسالة إلى والدها الراحل، وذلك بنشر فيديو يجمع مجموعة صور لهما، وذلك عر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت رنا رئيس على الفيديو قائلة: بنت أبويا.. ويا بختي بعمر وياك عيشته ..يا حبيبي يارب خلي صوتك في قلبي العمر كله.. أنت سندي و انت ضهري و صاحب عمري كله.. في الجنة يا أغلى ما فقدت.

أخر أعمال رنا رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول فيروز والذى تقدمها الفنانة " ريهام عبد الغفور" تتزوج من رجل أكبر منها بسنوات وتنجب ابنتها " رنا رئيس" ثم تقع فى حب زوج ابنتها "كريم فهمي".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي