عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك بالزي التقليدي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

انتهى الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام المريخ السوداني المقرر لها في الثالثة عصر غدا الجمعة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد شهداء بنينا في ليبيا.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الزمالك والمريخ السوداني 

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" بينما يرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأصفر الكامل .

وفي المقابل يرتدي فريق المريخ السوداني زيه باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر" بينما يرتدي حارس مرمى الفريق زيه باللون الأسود الكامل.
حضر الاجتماع من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري ومصطفي ميلا مسؤول المهمات، وممثلي نادي المريخ السوداني وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.
خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – إبراهيما نداي .
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

تصريحات فيريرا قبل مواجهة الزمالك والمريخ السوداني 

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:" المباراة صعبة والزمالك سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وأضاف جوسفالدو فيريرا:" الخسارة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لم تكن في الحسبان، والزمالك كان أفضل من المنافس في اللقاء ولا نستحق الخشارة، وخسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وأكد المدير الفني أن الزمالك جاهز للقاء الغد وسيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح فيريرا أنه حرص على تأهيل لاعبيه للقاء الغد جيدا، موضحا أن اللاعبين استعادوا الثقة في أنفسهم بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة بالدوري الممتاز، وقدرتهم في تخطي حاجز التعثرات السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي