عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون على بازل السويسري في دوري المؤتمر الأوروبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه فوزًا هامًا على فريق بازل السويسري بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "شينول جونيش" ضمن منافسات تصفيات دور خروج المغلوب فى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء هدف طرابزون سبور الوحيد عن طريق اللاعب نيكولاس كابالدو في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت بتركيا بعد أحداث الزلزال.

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

حراسة المرمى: أجورشان شاكير

الدفاع: إرين إلميلي – فيتور هوجو – ستيفانو دانسفيل – برونو بيريز

الوسط: مانوليس سيوبيس – هاسبولات دوجوشان

أمامهما: تريزيجيه – باكاسيتاس – عبد القادر عمر.

طرابزون التركي يصعد إلى دور ربع نهائي كأس تركيا 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، فوزًا عريضًا على فريق عمراني سبور، بنتيجة 4 - 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، نتيجة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16، من المسابقة للموسم الكروى الحالى 2022-23.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في المباراة منذ بدايتها قبل أن يتم استبداله بين شوطي اللقاء، ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25. فيما يتذيل عمراني سبور ترتيب الدورى التركى ويحتل المركز  19 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي