عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس تكشف حقيقة وجود أجزاء جديدة من "موضوع عائلي" و"أزمة منتصف العمر"

رنا رئيس
رنا رئيس

كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن حقيقة وجود أجزاء جديدة من مسلسل “موضوع عائلي”، ومسلسل “أزمة منتصف العمر”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رنا رئيس في أسرار النجوم

حيث أكدت على أنه سيكون هناك جزء جديد من مسلسل “موضوع عائلي” إذا كان هناك طلب من الجمهور، في حين أنها نفت وجود جزء جديد لمسلسل “أزمة منتصف العمر”.

تصريحات رنا رئيس عن “أزمة منتصف العمر”

وفي الحلقة ذاتها، قالت رئيس عن مسلسل “أزمة منتصف العمر”: “المسلسل صعوبته كانت في الشخصية والقصة وموضوعه حساس بشكل خضني، لدرجة إن دماغي كانت رافضة تستوعب إن دا ممكن يحصل”.

وتابعت: “المشهد اللي الناس هتشوفه كمان 3 ساعات مع عرض الحلقة الجديدة وهيكون بيني وبين ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، والناس عاشت مع القصة و النقد حاد، ولكن الظروف هي الل خلت فيروز مكبوتة”.

واضافت: “أنا رفضت الدور لما اتعرض عليا 3 مرات تقريبا لأني خفت، ومكنتش مستوعبة للفكرة، ولكن هي قصة حقيقية وواقعية وبتحصل، ولكن إحنا أحيانا مش بنعوز نرمي الضوء على المشكلات اللي بنشوفها في مجتمعنا”.

رنا رئيس وماجد الكدواني

كما تحدثت رئيس عن النجم ماجد الكدواني قائلة: “صعب أقول إن فيه حد زي أبويا في الدنيا، لكن الفنان ماجد الكدواني أعتقد أني مقبلتش شخص زيه، هو بني آدم بمعنى الكلمة، تاخذي منه حب وأنا بتعلم منه كل حاجة، ودايماً بينصحني بتقديم الأفضل، وكنا بنتكلم حتى في مشاكل حياتي الخاصة”.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

جدير بالذكر، أنه درات أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الأول حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي