عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: مسلسل أزمة منتصف العمر مأخوذ من قصص حقيقة

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

تحدث الفنان كريم فهمي عن كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية، كما كشف عن تحضيره للشخصية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات كريم فهمي

وقال كريم فهمي خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر والذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي شريف عامر:  مسلسل أزمة منتصف العمر بيتناول قضية شائكة جدًا وكان يهمنا نقدم شيء مختلف وكل الشخصيات في المسلسل كانت حقيقة وفيها الخير والشر.

مسلسل أزمة منتصف العمر مأخوذ من قصص حقيقية

وكشف كريم فهمي: مشهد خيانة فيروز وعمر مش هو سبب الجدل ولكن في موضوعات مهمة كتي، ومسلسل ازمة منتصف العمر مأخوذ من قصص حقيقة.

وتابع كريم فهمي: الناس حصرتني في دور الجان عشان بلبس كويس وشخصيتي في أزمة منتصف العمر كان تحدي بالنسبالي، وأنا بيهمني جدًا أنا هقدم إيه ومش مهم تنزل على المنصة أو التليفزيون لكن منصة شاهد ساعدتنا العمل ينتشر ويشتاف أكتر.

وعن تزامن فيلمه الجديد مع عرض المسلسل قال: الاتنين يتزامنوا ينزلوا في نفس اللحظة ونجاح الفيلم والمسلسل اثروا على بعض وربنا بيديني دروس نجاح والاتنين حققوا نجاح كبير الحمدلله.

وعن روايته مملكة الموت كشف فهمي أنه قام بكتباتها منذ 3 سنوات وكان يفكر أن يقدمها كفيلم موضحًا: كنت هعمله فيلم بس صعب يتعمل دلوقتي.

كريم فهمي: مش أول مرة نناقش قضية شائكة في الأفلام

وعن آثارة الجدل الذي أحدثه مسلسل أزمة منتصف العمر قال فهمي: مش أول مرة نناقش أفلام شائكة، كان في أفلام بتناقش قضايا شائكة  زي نهر الحب وبداية ونهاية، والهم نشوف العمل كامل وبعدين نبدأ نقيمه.

وتابع: مش موضوع نعمل حاجة حراقة وخلاص بس المهم الحدث الرئيس هيوصلني لفكرة معينة، وفي حواديت وحشه ومعمولة بشكل مش حلو لك احنا اتكلمنا بشكل كويس والمنطق.

أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي