عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صائدة النجوم.. برنامج الدوم يعرض مسيرة الإعلامية سناء منصور

الإعلامية سناء منصور
الإعلامية سناء منصور

عرضت حلقة اليوم الخميس من برنامج الدوم، مسيرة الإعلامية سناء منصور، والتي لقبوها بـ “صائدة النجوم” وأبرزهم الفنان أحمد حلمي. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسيرة سناء منصور 

سناء منصور صائدة النجوم 

وقال البرنامج عن سناء منصور: حست إن دراسة الإعلام هي الأقرب لطموحها، ولقبت بصائدة النجوم. 

لجنة التحكيم تشيد بالمتسابق كريم الخولي

ويذكر أن أشادت لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني بالمتسابق كريم الخولي، وقالت التعليقات: قبل الخبر العاجل اصمت تمامًا وبعده قف واصمت ثم عد للخبر الذي كنت بصدد قراءته. 

وتابعت اللجنة: صوتك مبسوطة بيه جدًا والتلوين عندك كويس والثقة وفي مذيع اخبار قدامي، مستخدمتش طبقة الجواب وبحييك.

المرحلة الثالثة من برنامج الدوم 

وقد أن انتهت المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني يوم السبت الماضي ١١ فبراير، وأتى اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية على نحو 14 متسابق من بين 18 من فئة الغناء.

وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

وقال الشاعر الغنائي أمير طعيمة أنهم تم اختيار الـ 13 موهبة بسلاسة وبساطو وبإجماع من لجنة التحكيم، بينما جاء اختيار الموهبة الـ 14 وهو المتسابق أحمد الشوالي بعد فترة طويلة بسبب قرب نتائج المتسابقين الأخرين من بعضهم.

وأضاف أمير طعيمة إلى أن سبب اختيار أحمد الشوالي عن غيرهم من المتسابقين هو اللون المميز والذي يفتقده الكثير من المصريين الذي يقدمه المطرب الحلبي.

وكان قد تأهل في الحلقات السابقة من فئة الغناء 18 متسابق، وهم: أماني سمير، يحيى المنواسي، أحمد الشوالي، محمد زين، كنوز عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود ججمعة، تمارا عماد، محمد أشرف، شهد عبد المجي، ومنعم يوسف، مدونا مجدي، ليديا وأسماء الدسوقي

مواعيد عرض برنامج الدوم

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي