عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان شوية قديم.. لجنة تحكيم الدوم تعلق على أداء إحدى متسابقات التمثيل

متسابقة التمثيل دنيا
متسابقة التمثيل دنيا العطار

أشادت لجنة تحكيم التمثيل لبرنامج الدوم بالمتسابقة دنيا العطار من محافظة القاهرة، وذلك خلال حلقة اليوم الخميس الموافق ١٦ من فبراير. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق اللجنة على أداء دنيا العطار 

لجنة التحكيم لمتسابقة الدوم: اتعصبي واتنرفزي 

وقالت اللجنة: نفسي اشوفه بسنك وحسيت انه مشهد في فيلم قديم. 

وتابعت: كنت عايزاكي تتعصبي وتتنرفزي وتوريني انتي مجروحة قد ايه، كان شوية قديم. 

المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني 

ويذكر، أن انتهت المرحلة الثالثة من برنامج الدوم الموسم الثاني يوم السبت الماضي ١١ فبراير، وأتى اختيار المتسابقين المتأهلين للمرحلة التالية على نحو 14 متسابق من بين 18 من فئة الغناء.

وجاءت الأسماء المتأهلة في المرحلة التالية من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

وقال الشاعر الغنائي أمير طعيمة أنهم تم اختيار الـ 13 موهبة بسلاسة وبساطو وبإجماع من لجنة التحكيم، بينما جاء اختيار الموهبة الـ 14 وهو المتسابق أحمد الشوالي بعد فترة طويلة بسبب قرب نتائج المتسابقين الأخرين من بعضهم.

وأضاف أمير طعيمة إلى أن سبب اختيار أحمد الشوالي عن غيرهم من المتسابقين هو اللون المميز والذي يفتقده الكثير من المصريين الذي يقدمه المطرب الحلبي.

مواعيد عرض برنامج الدوم

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب. 

سناء منصور صائدة النجوم ببرنامج الدوم بوابة النجوم

وقد عرضت حلقة اليوم الخميس من برنامج الدوم، مسيرة الإعلامية سناء منصور، والتي لقبوها بـ “صائدة النجوم” وأبرزهم الفنان أحمد حلمي. 

وقال البرنامج عن سناء منصور: حست إن دراسة الإعلام هي الأقرب لطموحها، ولقبت بصائدة النجوم. 

تابع موقع تحيا مصر علي