عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعلق على حفله الأخير بالإمارات: جمهور راقي.. ومن أروع الحفلات

تامر حسني
تامر حسني

حرص النجم تامر حسني التعليق على حفله الأخير الذي أقيم بالإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر حسني عبر إنستجرام

تامر حسني يتحدث عن حفله بالإمارات

حيث نشر حسني مجموعة صور له من الحفلة، وعلق عليها قائلًا: "حفل العين بالإمارات من أجمل وأروع الحفلات، جمهور راقي وتنظيم راقي شكراً الإمارات شكراً العين شكراً مهرجان دار الزين العظيم".

وتابع: "تشرفت بحضوري وسطكم ووسط جميع الإعلاميين الكرام  شكراً منظم الحفل الرائع الأستاذ ماهر خوخچي، شكراً للمتعهد المحترم صديق العمر حسام خليل شكراً إدارة أعمالي حسام حسني، تامر يحيى، رامي مسعد وجميع أفراد فرقتي الموسيقية الأساتذة الكبار".

تامر حسني ينصح الجمهور بشأن الأدعية

وفي وقت سابق، حرص النجم تامر حسني على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو لأحد الرجال، وهو يدعي من أمام الكعبة المشرفة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق تامر على مقطع الفيديو قائلًا: “لفت نظري الصدق اللي خارج من قلب هذا الراجل الطيب مع أني معرفوش بس شوفته و كإنه بيدعي لأولاده وأحبابه عن ظهر قلب، كلامه صح أوي يا جماعة مادام الدعاء وصلك وهو طالع من القلب كده ، يبقى إن شاء الله ربنا قاصد يوصلهولك بس رددوه وقولوا آمين”.

وتابع: “لنا ولأهل سوريا وجميع بلادنا وشعوبنا اللي محتاجة كل كلمة فيه و كل الدنيا وعايز أقول كلمة صغيرة من أخ لكم جايز تفرق مع شخص واحد، متستهونوش بالأدعية اللي بتجيلكوا رسايل على التليفون من ناس متعوده تبعت و ناس متعوده للاسف متردش”.

تامر حسني يهنئ أحمد عصام بزفافه

ومن ناحية أخرى، حرص النجم تامر حسني التعليق على إحياءه لحفل زفاف الفنان أحمد عصام، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر تامر مقطع فيديو خلال تواجده في حفل الزفاف، وعلق عليه قائلًا: “أنا فعلاً كنت حاسس أني بجوز ابني ملياااااااااار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام، ربنا يكرمك يا حبيبي أنت ومراتك، وبالنسبة للصور والڤيديو الجميل ده مهما علقت مش هعرف أوصف جمال روحه ومحبة الجميع اللي ظاهرة للكل، عقبال أفراحكم كلكم”.

تابع موقع تحيا مصر علي