عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غناها لأبنه وديع.. چورچ وسوف يتصدر تريند يوتيوب بـ "نص عمري"

جورج وسوف - أغنية
جورج وسوف - أغنية نص عمري

تصدر الفنان چورچ وسوف تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد طرح أحدث أغانيه بعنوان “نص عمري” إهدائًا لنجله الراحل وديع. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية نص عمري 

چورچ وسوف وأغنية نص عمري

وحققت الأغنية 882 مشاهدة بعد طرحها بـ 48 ساعة فقط، كما استحوذت على تريند رقم 5 بيوتيوب. 

وجاءت التعليقات على الأغنية: الله يا فنان يا أستاذ الطرب، الله يرحمه ويرحم أمواتنا جميعًا، لا يفهم الأغنية إلا من فقد عزيز عليه، وغيرها من التعليقات. 

چورچ وسوف يُرزق بحفيدة جديدة

ويذكر، لان أعلن سلطان الطرب جورج وسوف رزقه بحفيدة من ابنه الأصغر أمس، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر وسوف صورة له رفقة حفيدته، وعلق عليها قائلًا: "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف.. ١٤/٢/٢٠٢٣"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

جورج وسوف يشكر مواسيه في وفاة ابنه وديع

وكان حرص الفنان جورج وسوف على تقديم الشكر والعرفان إلى كل من واساه الفترة الماضية فى وفاة ابنه وديع، مشيرًا أنه سيقوم بتجهيز أغنية خاصة لابنه نظرًا إلى أن الأغنية هي أصدق تعبير عن وجعه، وذلك حسب البيان الصادر عنه

وقال البيان: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

جورج وسوف ينعي ضحايا سوريا وتركيا بكلمات مؤثرة 

وفي وقت سابق، نعي المطرب جورج وسوف ضحايا سوريا وتركيا، الذي ضربهم هزة أرضية في فجر اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر فبراير، موجها لهم رسالة مؤثرة.

وكتب جورج وسوف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الله يصبّر القلوب المحروقة ويشفي الجرحى، الكارثة كبيرة والوجع أكبر.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جورج وسوف أغنية “بيتكلم عليا”، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم 26 من شهر نوفمبر الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 13 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي