عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والمريخ السودان بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المريخ السوداني، عصر اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة عصر اليوم الموافق 17 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب شهداء بنينا بالعاصمة الليبية “طرابلس”.

وكان قد وقع الفارس الأبيض، في شر الهزيمة أمام فريق شباب بلوزداد خلال المواجهة الجولة الأولى، التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي الموافق 10 من فبراير الجاري، على ملعب القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، للفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من مجاراة فريق الترجي، ولكي يُعوض خسارته في الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة هدف دون رد.

أما فريق المريخ، الذي تلقى هو الآخر خسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق الترجي التونسي خلال منافسات الجولة الأولى، فيأمل في الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والمريخ السوداني

وتُنقل مباراة الزمالك والمريخ السوداني عبر فضائية “ بي إن سبورتس”، وهي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية السودانية

لم يسبق وتقابل الزمالك في مباراة قارية رسمية أمام فريق المريخ السوداني، بل تواجه أمامه في مباراة وحيدة بالبطولة العربية، وحقق حينها لافوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أما عن تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية السودانية، فقد تواجه أمامهم في 14 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات، تلقى الخسارة في 3 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات.

واستطاع الزمالك من هز شباك الأندية السوادنية في 17 مناسبة، وتلقت شباكه 13 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي