عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال سلامة عن مسلسل الأصلي: مستمتعة بيه.. وأميرة رفضت المشاركة به لهذا السبب

منال سلامة الأصلي
منال سلامة الأصلي - ابنتها أميرة أديب

كشفت الفنانة منال سلامة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل الأصلي، الذي يُعرض حاليًا وذلك خلال برنامج insider بالعربي. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات منال سلامة 

منال سلامة: أميرة بنتي رفضت تشتغل فيه لهذا السبب

وقالت منال سلامة: أنا مستمعته بالكتابة والمخرج وكل فريق العمل، أميرة سالتني أنتي جايلك شغل قولتلها اه مسلسل الأصلي، قالتلي أنا مترشحة فيه ومش هشتغله علشان هيقولوا أنتي اللي مرشحاني. 

وتابعت: قولتلها يا أميرة الناس كده كده هيقولوا إني رشحتك للعمل، ومتغلطيش غلطتي أنا سنين طويلة رفضت اشتغل مع أسرتي وعيلة أديب وفي الأخر محسوبة عليهم.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الأصلي

وكشفت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الأصلي أن ريهام عبد الغفور هي السبب في سجن شقيقها اسلام جمال يوم حفل زفافه، وذلك لمحاسبته على أفعاله الغير متزنه وانقاذه من الزواج من ابنة عدوها، كما أنها أيضا من المقرر أن يتم حفل خطوبة ابنة شقيقتها الكبري على ابن وزير الداخلية خلال أحداث العمل.

أما عن الحلقة الثانية فرصدت صراع الأشقاء على الورث مع ريهام عبد الغفور المسؤولة عن كافة أعمال والدها، وذلك بتحريض من شقيقتهم الكبرى، ووافقت ريهام عبد الغفور على تقسيم الورث واضعة بعض الشروط لها.

مسلسل الأصلي يحصد مشاهدات عالية 

واحتل مسلسل الأصلي المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it الرقمية من أصل 10 مراكز، حيث تفوق عليه مسلسل وبينا ميعاد بطولة صبري فواز وشيرين رضا، ومسلسل بالطو.

ويعد بطولة مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل الأصلي

وبشكل عام تدور قصة المسلسل حول فاطمة الأصلي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على “أم فاطمة” زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة Dmc  وذلك في أيام من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي