عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبرتقالي.. منة فضالي عبر انستجرام: نرجس من مسلسل جعفر العمدة

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها صورة جديدة بملابس شخصيتها في مسلسل العمدة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ منة فضالي 

منة فضالي من مسلسل جعفر العمدة

ونشرت منة فضالي الصورة معلقة: نرجس من مسلسل جعفر العمدة باقي ٣٣ يوم على رمضان.

وكانت قد نشرت منة فضالي صورة تجمعها بوالدها عبر انستجرام، معلقة: أغلب حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك ابدًا ولا يحرمني من ضحكتك ويديكي الصحة ويبعد عنك أي مرض يا أمي.

منة فضالي في مسلسل العمدة

وسبق وكشفت الفنانة منة فضالي عن دورها في مسلسل العمدة، وقالت منة فضالي في خلال لقائها في برنامج the insider: أنا بعمل شخصية نرجس وهي الزوجة التالتة لمحمد رمضان وهي ضره وكيادة، وبعمل شخصية فرفوشة وفكاهية وكوميدية، والدور اللي بعمله جديد جدًا ومختلف عني وعاملة شخصية جديدة ومختلفة جدًا.

مسلسل العمدة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هالة صدقي، منة فضالي، مي كساب، زينة، عصام السقا، إيمان العاصي، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

أزمة منة فضالي ومساعدتها

وكانت قد دافعت الفنانة منة فضالي عن مساعدتها، والتي تم إلقاء القبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، وقالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة، وهي بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية.

وكشفت منة فضالي أن المساعدة الخاصة بها لم ترى منها إي شئ خلال السنوات الماضية التي عملت معها موضحة: الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، ماينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش.

تابع موقع تحيا مصر علي