عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأبيض.. سارة عبد الرحمن تتألق في أخر جلسة تصوير

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن

شاركت الفنانة سارة عبد الرحمن متابعيها صورة جديدة بالأبيض، خلال أخر جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر جلسات تصوير سارة عبد الرحمن 

سارة عبد الرحمن بالأبيض

وارتدت سارة خلال الصورة أوتفيت باللون الأبيض، مكون من قميص وبنطلون بنفس اللون الأبيض، حافية القدمين، مع شعر منسدل ومكياچ خفيف. 

ونالت الصورة على إعجاب متابعيها، حيث جاءت التعليقات: هبة سابع جار بنحبك، واو، الأبيض يليق بكي وغيرها من التعليقات. 

سارة عبد الرحمن في ورشة كتابة 

ويذكر، أن أعلنت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن خلال الأيام الماضية مشاركتها في ورشة كتابة لتطوير المسلسلات التي أنشأتها مبادرة الشرق الأوسط للميديا بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا.

حيث نشرت النجمة سارة عبد الرحمن عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورًا لها أثناء حضورها لورشة الكتابة.

وعلقت عليها قائلة: "أول خطوة بسيطة في حلم من أحلامي هي الكتابة، ومبسوطة أني حضرت ورشة تطوير المسلسلات من مبادرة الشرق الأوسط للميديا بالتعاون مع جامعة جنوب كاليفورنيا"، وتابعت قائلة: "تجربة مثمرة وناس مفيش زيهم، وممتنة جدًا لكل اللي ساعدني آخذ الخطوة دي ومتحمسة أكمل المشوار".

أخر أعمال سارة عبد الرحمن مسلسل ريفو

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سارة عبد الرحمن مسلسل “ريفو” الذي تم طرحه عبر منصة “شاهد” الإلكترونية يوم 2 من شهر يونيو الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول فتاة تدعى مريم تسعى جاهدة للكشف عن حقيقة علاقة والدها بفرقة موسيقية تسمى “ريفو” ومع الوقت تكتشف مريم ما أخفاه والدها عنها.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولى، هشام الشاذلي، مينا النجار، حسام حسني، والمسلسل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

وكانت سارة عبد الرحمن شاركت في تأسيس فريق Comedy Sett، مع نجمات الستاند آب كوميدي، وهن بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو، ويهدف الفريق إلى تقديم عروض ستاند آب كوميدي نسائية.

كما نافست الفنانة سارة عبد الرحمن بالفيلم الوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt، والفيلم القصير 1+1، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي