عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لطرحه في عيد الفطر.. طرح الإعلان التشويقي لـ فيلم "شوجر دادي"

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم شوجر دادي، والذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي، الإعلان الرسمي للعمل، ترقبا لـ طرحه ضمن الأفلام المنافسة في عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم شوجر دادي بعد طرح الإعلان الرسمي 

الإعلان الرسمي لـ فيلم شوجر دادي

ويشارك في بطولة فيلم شوجر دادي إلى جانب الفنان بيومي فؤاد وليلى علوي كل من النجوم  حمدي الميرغني، وهو التعاون الثاني الذي يجمعهم بعد فيلم ماما حامل، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

بيومي فؤاد في حالة نشاط فني

ويعرض للفنان بيومي فؤاد في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية فيلم “اتنين للإيجار”، والذي يشارك فيه إلى جانبه كلا من النجوم محمد ثروت و ناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات.

وعرض لـ بيومي فؤاد أيضا مسرحية “ازاي تخنق جارك”، من تأليف محمود جاميكا- أحمد أنور- محمد عبد القوي، وبطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور ومحمد أسامة أوس أوس وإيمان السيد وسليمان عيد وهبة مجدي وعدد من نجوم الفن ومن إخراج محمود جامايكا.

أخر أعمال ليلي علوي

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال ليلى علوي  مشاركتها في مسلسل دنيا تانية، والذي عرض في السباق الرمضاني  وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة: نورهان ، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، ليلى علوي،  مي سليم ، ولاء الشريف، فراس سعيد، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، ، عمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبد العال، ودرات أحداث المسلسل في إطار درامي حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

تابع موقع تحيا مصر علي