عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد لقمة العيش والغربة.. مصرع شاب صعقا بالكهرباء ببني سويف

تحيا مصر

شهدت مدينة الفشن الواقعة جنوب محافظة بنى سويف حالة من الحزن على إثر مصرع شاب، من مركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف،  صعقا بالكهرباء أثناء عمله بداخل المملكة العربية السعودية، حسبما ذكر أحد الأهالى بالمركز.

وتداول بعض مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بمحافظة بنى سويف، اليوم الجمعة، صورة لأحد الشباب من شهداء لقمة العيش والغربة، من قرية تلت التابعة  لمركز ومدينة الفشن، ويدعى " محمود على صالح "   الذين لقوا مصرعهم صعقا للكهرباء بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل الحادثة

وقال أحد الأهالى بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، إن الشاب المتوفى صعقا بالكهرباء " محمود على صالح " إبن قرية تلت، لم يمض وقت طويل على زواجه حتى قرر  السفر للمملكة العربية السعوديه من أجل لقمة العيش، مشيرا إلى أن " محمود " كان يستعد للعودة لرؤية طفلته الصغيرة وأسرته، قبل تعرضه للصعق بالكهرباء.

شهيد لقمة العيش والغربة..  مصرع شاب صعقا بالكهرباء ببني سويف 

وأضاف أن الشاب " محمود " كان قد قام بشراء ملابس لطفلتة الصغيرة فرحا بها قبل عودته بأيام قليلة ماضية،  وكان يأخذ رأى زملائه الذين معه بالعمل فى هذه الملابس، لكن القدر لم يمهله العودة لرؤية طفلته بل عاد فى كفنه أثر تعرضه للموت صعقا بالكهرباء.

تحيا مصر 

وأشار إلى أن الشاب محمود، سافر إلى الخارج للسعى وراء لقمة العيش، لكى يستطيع أن يلبى طلبات ومصاريف الحياة له ولاسرتة الصغيرة ولوالديه، لافتا إلى أنه سافر وسيعود في كفنه إلى منزله.
 

تابع موقع تحيا مصر علي