عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بين الماضي والحاضر.. آسر ياسين يشارك جمهوره صورة له برفقة والدته وشقيقه

آسر ياسين
آسر ياسين

شارك الفنان آسر ياسين صورة له برفقة والدته وشقيقه، وذلك في صورة عائلية بين الماضي والحاض، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم آسر ياسين برفقة والدته

وعلق آسر ياسين على الصورة قائلًا: كل عيلة بيكون فيها حد هو قلبها الي مانستغناش عنه أبداً .. الحد دا هو قلب العيلة،  عشان نفضل نخلق ذكريات و لحظات جميلة كتيرة معاهم.

فيلم شماريخ

ومن جانب آخر، ينتظر الفنان آسر ياسين عرض فيلمه الجديد شماريخ، والذي من المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، أمينة خليل، سالي حماد، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ويجسد آسر ياسين ضمن أحداث العمل شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

كما طرح المخرج عمرو سلامة الإعلان التشويقي لفيلم وظهر فيه آسر ياسين في حالة غموض وتشويق وإثارة، حيث يقوم الفنان خلال الأحداث بتفجير أحد الأماكن، ولم يكشف الإعلان عن أي تفاصيل أخرى في العمل.

آسر ياسين في رمضان 2023

ويشارك الفنان آسر ياسين في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل الكتيبة 101، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا وعمرو يوسف، والعمل من  تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج سينرجي، وتعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013.

آخر أعمال آسر ياسين

يذكر أن آخر أعمال آسر ياسين هو مسلسل سوتس بالعربي، والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا،ويعد هذا العمل هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم حيث تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

ويضم مسلسل سوتس بالعربي عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  آسر ياسين وأحمد داود، عدد من النجوم مثل صبا مبارك ومحمد شاهين، وتارا عماد وريم مصطفى وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي