عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب الأشراف مهنئا زكي بانتخابه رئيسا للإنجيلية: «مصر ستظل نموذجًا في التسامح والمحبة»

تحيا مصر

أجرى محمود الشريف نقيب الأشراف، اتصالا هاتفيا بالقس الدكتور أندريه زكي هنأه خلالها، بانتخابه رئيسا للطائفة الإنجيلية في مصر، في الانتخابات التي أجريت اليوم الجمعة.

 التعاون لخدمة الوطن

وأعرب نقيب الأشراف، عن أمنياته بمزيد من التوفيق والنجاح للدكتور أندريه زكي والطائفة الإنجيلية في مصر، مؤكدًا المزيد من التعاون لخدمة الوطن.

 يدًا واحدًة و رمزًا للتسامح بين الأديان

وأكد نقيب الأشراف، أن المصريون جميعا شركاء في الوطن ونسيج واحد ويعملون معا للنهوض بالوطن، وسيظلون يدًا واحدًة و رمزًا للتسامح بين الأديان.

وشدد نقيب الأشراف، على أن مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ستبقى نموذجا في التسامح والمحبة والوحدة الوطنية التي تفخر بها بلادنا طوال تاريخها وستظل نسيجًا وجسدًا واحدا، ووطنًا للوسطية وقبلةً للمحبة والسلام، بترابط أبنائها.

المزيد من الإخاء والمحبة والترابط والخير بين جميع المصريين 

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل، بالمزيد من الإخاء والمحبة والترابط والخير بين جميع المصريين "مسلمين وأقباط"، وأن يبقى وطننا الغالي دائمًا وأبدًا رمزًا للأمن والأمان والسلام والمحبة.

كانت لجنة نتخابات رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، أعلنت اليوم الجمعة، فوز الدكتور القس أندريه زكي بمنصب رئيس الطائفة، والدكتور القس جورج شاكر، بمنصب نائب رئيس الطائفة، لفترة جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي