عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تشارك جمهورها كواليس مسلسل جميلة

عبير صبري
عبير صبري

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها كواليس تصوير مسلسلها الجديد جميلة والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل جميلة

ونشرت عبير صبري فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت برفقة ريهام حجاج وهاني عادل، وعلقت على الفيديو قائلة: أجمل كواليس واحلى مسلسل جميلة ..انتظرونا في رمضان 2023.

مسلسل جميلة

مسلسل "جميلة" يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص الأسرة، حيث تخوض الفنانة ريهام حجاج ضمن الأحداث في شخصية فتاة تحاول الحفاظ على زوجها الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، خاصة أنه سيكون متزوج من البداية من عبير صبري، لكنهما ينفصلان وذلك عقب حدوث العديد من الخلافات بينهما.

عبير صبري تشكر أشرف زكي

وسبق ووجهت الفنانة عبير صبري رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بسبب جمهودهما في افتتاح دار مسنين للممثلين، وكتبت عبير صبري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أشكر نقابة المهن التمثيلية، ود أشرف زكي النقيب وأخص بالشكر سمو شيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة على تبرعه بالمال لإنشاء هذه الدار”.

وتابعت: “محبة وتقدير للفن المصري ولمصر ولكل من ساهم بالمال والجهد على هذا الانجاز الإنساني والكبير دار القوة الناعمة لكبار السن من الفنانين المصرين، وهو تقدير مستحق للفنان المصري الذي قدم كل مايملك من فن وسعادة وبهجة ووعي وثقافة للجمهور المصري والعربي ودامت مصر دائما في مقدمة التنوير للعالم عاشت مصر والامارات”.

آخر أعمال عبير صبري

الجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة عبير صبرى مسلسل يوتيرن، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ريهام حجاج، عبير صبرى، توفيق عبدالحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، العمل من إنتاج شركة العدل، تأليف أيمن سلامة، العمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي