عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لؤي: الناس دلوقتي بقت تتبع عورات الغير وبدل ما يبصوا لفنه بيتكلموا عن فضايحه

المطرب لؤي
المطرب لؤي

تحدث المطرب لؤي في أول ظهور له بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، عن سر هذا الغياب مشيرا إلى أنه يرغب دائما في أخذ قسط من الراحة والتأمل في البشرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لؤي عن سر غيابه في أول ظهور له 

تصريحات لؤي مع ياسمين عز

وأضاف لؤي خلال حلوله ضيف على برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة mbc مصر: ناس كتير بتاخد بالها إن مش موجود، بس دلوقتي هما بقوا يتكلموا عن عورات الغير ومشاكلهم وبدل ما يبصوا اللي قدامه بيقدم فن اي اللي بياخد كلام كتير أوي من الناس بتكون الفضايح والطلاق.

لؤي للجمهور: متعرفوش الفنان بيصرف اي ولا ظروف حياته عاملة ازاي

وتابع لؤي: عندي جمهور وكفيني وفي ضهري بس حابب أقولهم متعرفوش الفنان بيصرف ازاي ولا في بيته ايه ولا ظروف حياته.

واستكمل: شوارع معين ومصاريف معين هي اللي بتجيب فلوس لكن الصناعة نفسها مبتجبش كام مخرج خرج من الوسط وبعد، ظروف الحياة والعالم أثروا على حاجات كتير إحنا مازلنا ثابيتن عشان بنحب الفن.

معلومات عن المطرب لؤي

لؤي ولد في محافظة القاهرة لأب فلسطيني وأم مصرية، وتخرج في كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان لـ يصدر أولى ألبوماته عام 2003، وحقق شهرة واسعة حينها بأغنية “آه يا ليل يا عين”.

اختفى بعدها لفترة طويلة بعد أن شارك في تلك الفترة بالغناء في أفلام مثل “واحد من الناس، أحلام الفتى الطايش”.

وكانت أخر أعمال لؤي في السينما، طرحه لـ أغنية فيلم ربع رومي، التي تدور أحداثه  في إطار كوميدي خفيف حول شقيقين تعيش أسرتهما في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، ويعمل والدهما في هيئة الآثار، وإذا به يقرر سرقة كنز من أحد المقابر؛ لكن لعنة ما تصيبه تحوله في كل مرة إلى شيء جديد، فيبدأ الجميع في البحث عن حل لهذه اللعنة، وحقق العمل نجاح كبير في هذا الوقت وشارك في بطولته الفنان مصطفى خاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي