عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الهلال السوداني: نتشرف بمواجهة الأهلي.. ومباراتنا ستكون صعبة

تحيا مصر

تحدث فلوران إيبينيجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وقال المدرب: “ نتشرف بمواجهة الأهلي، على الرغم من غياب عنصر فعال بالنسبة لنا وهو عنصر الجمهور، فالجمهور يمثل عنصر فعال ودافع كبير بالنسبة لنا".

وأضاف: “ نواجه الأهلي صاحب المكانة الكبيرة في القارة الإفريقية، وستكون مباراة قوية ومهمة ”.

وأتم: “ عملنا على تصحيح الأخطاء خلال الفترة السابقة، وسنعمل على الظهور المشرف أمام الفريق الأحمر”.

وتلقى الفريق السوداني، خسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق صنداونز الجنوب أفريقي، خلال منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

تصريحات مارسيل كولر 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على صعوبة مواجهة الهلال السوداني غدا السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ لأنها ستكون أمام فريق كبير.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني إن فريقه عائد من مونديال الأندية، ولعب في مستويات عالية اكتسب خلالها الفريق مزيدًا من الخبرات، ورغم صعوبة مواجهة الغد، لكننا عكفنا على الاستعداد بشكل جيد للمباراة.

وأوضح كولر أن فريقه لم يمر بأي تذبذب في المستوى مؤخرًا ـ كما يقول البعض ـ خاصة في مواجهتي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية، مؤكدا على أن الأهلي أظهر شجاعة في هاتين المباراتين، وكان ندًا قويًا وقدم كرة قوية وأداءً عاليًا.

تابع موقع تحيا مصر علي