عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لؤي: أغنية "أه ياليلي ياعيني" كانت بتاعة سميرة سعيد ومدحت صالح قال إن مقصر حبًا فيا

لؤي
لؤي

حل المطرب لؤي ضيف على برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، الذي تحدث خلال عن عدد من التصريحات الهامة والخاصة بحياته الشخصية وبعده عن الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لؤي خلال برنامج كلام الناس

لؤي وأغنيته أه ياليلي وأه يا عيني

تحدث لؤي عن أولى أعماله الغنائية التي تسبب في نجاحه، والتي حملت اسم “أه ياليلي وأه ياعيني”، فقال: أه ياليل كنا خلصنا الألبوم وكان باقي أغنية وبعدين لقتنا عاملين ملحمة، بوجه التحية لـ سمير سعيدة عندي أغنية لـ سميرة سعيد ولسة معلمنهاش قولتله سمعهالي وبعد ما سمعته قولتله هي دي اللي ناقصة اصلا وأمير طعيمة اللي كتب والأغنية كانت فيها تضارب كلمات عتاب وفي نفس الوقت مفرفشة.

وتحدث لؤي عن أحداث أعماله الفنية المقبلة، فقال: أغنية سينجل اسمها ناس شمال.

لؤي يكشف سبب غيابه فنيا

وكشف لؤي سبب غيابه عن الساحة الفنية، فقال: مدحت صالح قال عني إن مقصر في حق نفسي بس هو عارف إني مش مقصر وفنان وفاهم اللي بيحصل، بس هو قال كدة حبا فيا وفي صوتي.

وتابع: ناس كتير بتاخد بالها إن مش موجود، بس دلوقتي هما بقوا يتكلموا عن عورات الغير ومشاكلهم وبدل ما يبصوا اللي قدامه بيقدم فن اي اللي بياخد كلام كتير أوي من الناس بتكون الفضايح والطلاق.

واستكمل موجها رسالة لـ الجمهور: عندي جمهور وكفيني وفي ضهري بس حابب أقولهم متعرفوش الفنان بيصرف ازاي ولا في بيته ايه ولا ظروف حياته.

أخر أعمال لؤي 

وكانت أخر أعمال لؤي في السينما، طرحه لـ أغنية فيلم ربع رومي، التي تدور أحداثه  في إطار كوميدي خفيف حول شقيقين تعيش أسرتهما في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، ويعمل والدهما في هيئة الآثار، وإذا به يقرر سرقة كنز من أحد المقابر؛ لكن لعنة ما تصيبه تحوله في كل مرة إلى شيء جديد، فيبدأ الجميع في البحث عن حل لهذه اللعنة، وحقق العمل نجاح كبير في هذا الوقت وشارك في بطولته الفنان مصطفى خاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي