عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر وابنته ليلى أول حضور عرض مسرحية تشارلي شابلن

أحمد زاهر وابنته
أحمد زاهر وابنته _ أرشيفية

حرص الفنان أحمد زاهر وابنته الفنانة الشابة ليلى، على حضور العرض الأول لـ مسرحية تشارلي شابلن للكاتب مدحت العدل بمول أركان بمدينة الشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد حضور أحمد زاهر وابنته العرض الأول لمسرحية تشارلي.

تصريحات أحمد زاهر

أوضح الفنان أحمد زاهر المقصود من تصريحاته السابقة التي أثارت جدلا كبيرا مؤخرا عن صعوبة مهنة التمثيل، أنه لم يقصد التقليل من أي مهنة بل على العكس يحترم كل المهن، حيث كان قد وصف التمثيل أنه أصعب مهنة ولا يمكن حتى مقارنتها مع الطب والهندسة وغيرهما.

وقال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج «The Insider»: «الموضوع ضايقني جدا لأني كنت بتكلم بشكل عادي إن مهنتي من أصعب المهن، لم أقلل من أي مهنة على الإطلاق، كل المهن فوق رأسي ، حتى الشخص اللي بينضف الشارع إحنا بنحتاجه كلنا لا يمكن أن أقلل من أي مهنة».

أحمد زاهر يثير الجدل

وأضاف زاهر : «بتكلم عن مهنتي مفيش حد يقدر يبقى ذهنه صاحي لمدة 36 أو 40 ساعة متواصلة، وأنا بمثل بوشي ولازم مبقاش مرهق ولازم أبقى داخل في الشخصية اللى بجسدها، أنا مش بتكلم في صعوبة المهنة نفسها أنا بتكلم في صعوبة توقيتاتها، إحنا ممكن نصور في يوم واحد 36 ساعة كاملة، الدكتور لو قعد 36 ساعة متواصل هينام في نص العملية أكيد.. وده خطر كبير».

كان قد تحدث الفنان أحمد زاهرفي لقاء سابق عن صعوبات العمل في مهنة التمثيل، مشيرا إلى أن التمثيل أصعب مهنة في التاريخ.

وقال «زاهر»: «بندمر نفسيتنا بالتمثيل لأن المشاعر ممكن تموت ، الناس ممكن تموت من الزعل وبتعيّش نفسك في مشاعر معينة 13 أو 14 مشهدا، فالجهاز العصبي والنفسي عندنا بيدمر، والناس فاكرة إننا بنهزر وبنشرب شاي ، ولكن إحنا أخطر شغلانة ممكن تدمر أي انسان لأننا بندمر مشاعرنا وأحاسيسنا».

وأضاف: «مكنتش عايز أدخل بناتي الوسط الفني.. مش عشان المهنة وحشة، عشان المهنة صعبة بالذات على الستات.. من ناحية النفسية والمواعيد، إحنا بنصور بالـ 36 ساعة، أحيانا بنصور في الشارع وفي عز التلج وإحنا لابسين صيفي، فاكر أوردر تصوير مع المخرج محمد سامي في مسلسل كلام مع الورق اشتغلنا 36 ساعة، فاللي بيستسهلوا مهنة الفنان، هي أصعب مهنة في التاريخ».

ليلى زاهر في ظهور عائلي

من جانبه، شاركت الفنانة ليلي زاهر، صورا عائليه برفقة والديها  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت ليلي زاهر برفقه والده الفنان احمد زاهر والدتها من بيروت بلوك شتوي.

وعلقت ليلي زاهر علي الصوره، كاتبة: الأيدي الوحيدة التي سأحتاج إلى الاحتفاظ بها إلى الأبد ربنا يخليكم ليا.

تابع موقع تحيا مصر علي