عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري يكشف تفاصيل الإفراج عن المصريين المختطفين في ليبيا.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أعلن الإعلامي مصطفى بكري، أنه تم بالفعل الإفراج عن المصريين الستة المختطفين في ليبيا، قائلا:" الإفراج عن المصريين الستة المختطفين في ليبيا وهم  في طريقهم إلى القاهرة ".

تحيا مصر

ومن جهته قال طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، :" تواصلنا مع وزارة الخارجية من أجل حل أزمة المصريين المختطفين في ليبيا".

الإفراج عن المصريين الستة المختطفين في ليبيا

وأضاف رضوان، "تواصلنا مع السفارة المصرية في ليبيا للتعرف على مكان الاختطاف ولمعرفة ما الذي يمكن عمله مع السلطات الليبية".

وتابع :" إنه تم بالفعل الإفراج عن المصريين الستة المختطفين في ليبيا، معقبا :"وزارة الخارجية سوف تصدر بيانًا بتفاصيل الإفراج عن المختطفين بعد قليل".

ووجه الشكر للدولة المصرية على هذا الجهد الكبير من قبل الدولة والحكومة للإفراج عن المصريين المختطفين بليبيا.

بكري يطالب بمحاكمة التجار الجشعين عسكريا

وفي سياق أخر شن  الإعلامي مصطفى بكري،  هجوما حادا على التجار  بسبب ارتفاع سعر كيلو اللحم من 180 جنيها إلى190 جنيها حاليا في الأسواق.

وقال بكرى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" الناس هتتجن ومش معقول كيلو اللحمة يصل لـ 300 جنيه".

بكري: حاكموا التجار عسكريا

وأضاف :"لا توجد رقابة صارمة على التجار، وكل تجار يبيع كل منتج بمزاجه، مؤكدا أن المواطن المصري أصبح الآن فريسة لجشع التجار، فكل تجار يريد أن يمص دم المواطن".

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، مطالبا بمحاكمة التجار الذين يرفعون أسعار السلع عسكريا، معقبا :" جميع الطبقات الاجتماعية تعاني من ارتفاع الأسعار في كافة السلع".

غياب الرقابة على العديد من السلع أدى إلى غلاء أسعار غالبية هذه السلع، حيث واصل سعر كيلو اللحمة من 200 جنيه حتى وصل إلى 300 جنيه كيلو الدواجن تخطى ال90 جنيه إضافة إلى ارتفاع أسعار البيض الجنونية. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي