عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر وداليا البحيري.. أبرز حضور العرض الأول لمسرحية تشارلي

سوسن بدر _ أرشيفية
سوسن بدر _ أرشيفية

حرص عدد من نجوم الوسط الفني، على حضور العرض الأول لـ مسرحية تشارلي تشابلن في مصر على مسرح أركان بالشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد أبرز حضور العرض الأول لمسرحية تشارلي.

مسرحية تشارلي تشابلن

 

وكان من أبرزهم الفنانة سوسن بدر، الإعلامية لميس الحديدي، بشرى، السيناريست مدحت العدل، هاني رمزي وزوجته، داليا البحيري وزوجها، إدوارد، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر، المخرج عمرو سلامة، والكاتب أحمد مراد، إنجي المقدم، الملحن نادر حمدي وزوجته، هشام ماجد.

حضور مسرحية تشارلي

وعرضت مسرحية تشارلي تشابلن ضمن فعاليات موسم الرياض، بالسعودية، فى يناير الماضى وحققت نجاحا كبيرا، حيث تفاعل معها الجمهور بقوة ونالت إعجابه على مسرح محمد العلي بمدينة الرياض.

أسعار تذاكر مسرحية تشارلي تشابلن فى السعودية

وترواحت أسعار تذاكر مسرحية تشارلي تشابلن فى السعودية من 722 جنيها مصريا “ما يعادله بالريال” إلى 2176 جنيها مصريا.

تصريحات سوسن بدر في صاحبة السعادة

من جانبه، حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، مساء الثلاثاء، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس سلسلة "أم الدنيا" الوثائقية التي تم عرضها مؤخرا، ورأيها في الأعمال التي توثق أهمية الحفاظ على الهوية المصرية.

وخلال الحلقة وجهت الفنان إسعاد يونس سؤالا إلى النجمة سوسن بدر حول أكثر الملكات اللاتى تود تجسيدهن، فأجابت: "أكتر ملكة حبيتها وحسيتها هي الملكة (تي)".

من جانبه قال المخرج محمود رشاد: "إن فيلم أم الدنيا بالنسبة لى نظرة رومانسية لمصر القديمة، وفيها حب كبير للأشخاص".

وعبرت سوسن بدر عن فخرها بتصوير الفيلم، وخلال تواجدها فى الأقصر وسط الآثار المصرية، وقالت: "كم دولة فى العالم عندها مسلة من عندنا، كنت فى غاية الفخر والسعادة إنى أنتمى لهذه الأماكن".

وخلال الحلقة طلبت إسعاد يونس من رشاد أن يكتب بعض الكلمات باللغة المصرية القديمة، وبالفعل نجح فى كتابة بعض الكلمات.

بدأت الفنان سوسن بدر تصوير دورها في مسلسل "بابا المجال"، الذى تخوض به سباق دراما رمضان المقبل.

تدور أحداث المسلسل فى إطار شعبي حول تجارة قطع الغيار، من خلال تاجر قطع غيار سيارات، بدأ صغيرًا فى هذا المجال ومع تطور الأحداث يصبح أكبر تاجر في السوق.

"بابا المجال" بطولة مصطفي شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وكانت آخر أعمال سوسن بدر الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة ، الذي حققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ودارت أحداثه حول عبد الحميد الذى خرج على المعاش يواجه مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

تابع موقع تحيا مصر علي