عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية يا مسافر وحدك.. المتسابق منعم يوسف يطرب لجنة تحكيم الدوم

المتسابق منعم يوسف
المتسابق منعم يوسف

استطاع المتسابق منعم يوسف، ابن محافظة القاهرة كعادته أن يبهر ويطرب لجنة تحكيم برنامج الدوم في فئة الغناء، والتي تتكون من المطرب حميد الشاعري والمطربة أنوشكا وأخيرا الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موهبة منعم يوسف المتألقة في الغناء

اشادات بالمتسابق منعم يوسف

وغنى منعم يوسف أغنية “يا مسافر واحدة” للمطرب محمد عبد الوهاب، وبمجرد من انتهاءه وقف له حميد الشاعري احتراما وتقديرا لـ موهبته وصوته الفريد.

وجاءت تعليقات لجنة التحكيم على أداء منعم يوسف على هذا النحو: رائع.. أدائك وعربك وحنية الصوت.

أغنية يا مسافر وحدك

جدير بالذكر، أنه أتت كلمات أغنية يا مسافر وحدك على هذا النحو: يا مسافر وحدك يا مسافر وحدك و فيتني ليه تبعد عنّي ليه تبعد عنّي و تشغلني .. ودّعني من غير ما تسلّم، و كفى قلبي أنا مسلّم ودّعني من غير ما تسلّم و كفى قلبي أنا مسلّم دي عينيّا دموعها، دموعها بتتكلّم دي عينيّا دموعها دموعها بتتكلّم يا مسافر وحدك و فيتني ليه تبعد عنّي ليه تبعد عنّي و تشغلني.. على نار الشّوق أنا حاستنّى و أصبّر قلبي و اتمنّى على نار الشّوق أنا حاستنّى و أصبّر قلبي و اتمنّى على بال ما تجيني على بال ما تجيني و اتهنّى على نار الشّوق أنا حاستنّى و أصبّر قلبي و اتمنّى على بال ما تجيني على بال ما تجيني و اتهنّى طمّعني بقُربك، آه و اوعدني طمّعني بقُربك آه و اوعدني يا مسافر وحدك و فيتني ليه تبعد عنّي ليه تبعد عنّي و تشغلني .. خايف لا الغربة تحلالك و البُعد يغيّر أحوالك خايف لا الغربة تحلالك و البُعد يغيّر أحوالك خلّيني دايما، دايما على بالك خلّيني دايما دايما على بالك يا مسافر وحدك، آه و فيتني ليه تبعد عنّي ليه تبعد عنّي و تشغلني ..مهما كان بُعدك حيطوّل ده انا قلبي عمرُه ما يتحوّل حافتكرك أكثر مالاوّل، أكثر مالاوّل مهما كان بُعدك حيطوّل ده انا قلبي عمرُه ما يتحوّل حافتكرك أكثر مالاوّل، أكثر مالاوّل بس انتَ أيّام، تبقى فاكرني بس انتَ أيّام تبقى فاكرني يا مسافر وحدك و فيتني ليه تبعد عنّي ليه تبعد عنّي و تشغلني.

مواعيد عرض برنامج الدوم

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي