عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أما بتغني بتعملي ميوت للي حواليكي.. إشادات بـ المتسابقة خلود محمد في الدوم

خلود محمد
خلود محمد

حاز أداء المتسابقة خلود محمد وصوتها العذب على إشادات لجنة تحكيم برنامج الدوم الموسم الثاني، وذلك بعد غنائها أغنية “بيقولولي توبة” للمطربة صباح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشادات بالمتسابقة خلود محمد

تألق المتسابقة خلود محمد في الدوم

وجاء تعليق لجنة تحكيم برنامج الدوم على أداء المتسابقة خلود محمد: الله الله الله عليكي، بتكوني خايفة أوي وأول ما بتغني بتكوني عاملة ميوت لكل اللي حواليكي، عندك عرب كتيرة ومكنتش بتقوليلها.

وغنت خلود محمد أغنية بيقولولي توبة التي أتت كلماتها: بيقولولي توبي توبي توبي توبي وإزاي بس إزاي تتوبي يا عيني إزاي إزاي بيقولولي توبي توبي توبي توبي بيقولولي توبي توبي توبي توبي وإزاي بس إزاي تتوبي يا عيني إزاي إزاي عاشقة وغلبانة والنبي عاشقة ومسكينة والنبي عاشقة وغلبانة والنبي عاشقة ومسكينة والنبي مقدرش أفوته والنبي دا أنا كل حته في ثوبي ذايبه، ذايبه، ذايبه في هوى محبوبي عينيا آه يا عينيا أعمل إيه يا عينيا عايزين يحرموني من الدنيا الحلوة ديا عينيا آه يا عينيا أعمل إيه يا عينيا عايزين يبعدوني يبعدوني يبعدوني ومش صابرين عليا عينيا.

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه جاءت الأسماء المتأهلة في هذه المرحلة من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

وقال الشاعر الغنائي أمير طعيمة أنهم تم اختيار الـ 13 موهبة بسلاسة وبساطو وبإجماع من لجنة التحكيم، بينما جاء اختيار الموهبة الـ 14 وهو المتسابق أحمد الشوالي بعد فترة طويلة بسبب قرب نتائج المتسابقين الأخرين من بعضهم.

وأضاف أمير طعيمة إلى أن سبب اختيار أحمد الشوالي عن غيرهم من المتسابقين هو اللون المميز والذي يفتقده الكثير من المصريين الذي يقدمه المطرب الحلبي.

مواعيد عرض الدوم

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

تابع موقع تحيا مصر علي