عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا لـ المتسابق محمود جمعة: اهم حاجة عندي انك توصل لاحساسي وانت وصلت

محمود جمعة
محمود جمعة

تمكن المتسابق محمود جمعة من الوصول إلى إحساس المطربة أنوشكا من خلال غنائه أغنية “بقول عادي” للمطرب تامر عاشور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق المتسابق محمود جمعة في الدوم

اشادات بأداء المتسابق محمود جمعة

ورغم انتقاد الملحن أمير طعيمة لـ تسرع محمود جمعة في الغناء على المسرح، إلا أنه قال له المطرب حميد الشاعري: “انت تمام التمام”، بينما قالت له المطربة أنوشكا: “اهم حاجة انك توصل لاحساسي وأنت وصلت”.

وسبق وتألق المتسابق محمود جمعة في المرحلة الثالثة من برنامج الدوم في موسمه الثاني، وذلك بأغنية “مكانا في حتة تانية”، واستطاع أن يبهر لجنة التحكيم بصوته لكنهم اعترضوا على طريقة أدائه للأغنية، حيث قال له أمير طعيمة: أدائك مش مناسب مع الأغنية حاسك ضارب بوز زيادة شوية، لكن كصوت حلو جدا، بينما قالت له المطربة أنوشكا: صوتك حول بس محتاج تظبط أدائك شوية.. برافو.

تفاصيل برنامج الدوم 

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة مزيد من التألق مع زيادة حدة المنافسة.

متسابقي برنامج الدوم

وجاءت الأسماء المتأهلة في هذه المرحلة من برنامج الدوم على هذا النحو: يحيى منواتي، مصطفى ذكري، أماني سمير، ليديا لوتشانو، أحمد الشوالي، أسماء الدسوقي، محمود جمعة، منعم يوسف، تمارا عماد، محمد زين، شهد عبد المجيد، مادونا مجدي، أسامة العشري، خلود محمد.

وقال الشاعر الغنائي أمير طعيمة أنهم تم اختيار الـ 13 موهبة بسلاسة وبساطو وبإجماع من لجنة التحكيم، بينما جاء اختيار الموهبة الـ 14 وهو المتسابق أحمد الشوالي بعد فترة طويلة بسبب قرب نتائج المتسابقين الأخرين من بعضهم.

وأضاف أمير طعيمة إلى أن سبب اختيار أحمد الشوالي عن غيرهم من المتسابقين هو اللون المميز والذي يفتقده الكثير من المصريين الذي يقدمه المطرب الحلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي