عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج الدوم يعرض مسيرة الفنان منير مراد

منير مراد
منير مراد

عرض برنامج الدوم الموسم الثاني مسيرة الفنان منير مراد، وذلك خلال حلقة يوم الجمعة الموافق 17 من شهر فبراير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض مسيرة الفنان منير مراد

مسيرة منير مراد في الدوم

وشارك برنامج الدوم فيلم وثائقي قصير عن بداية منير مراد وكيف استطاع بموهبته المتفردة والمتميزة أن يحقق قدر عالي من الشهرة، ليس هذا فقط بل كان فنان متعدد المواهب، وشارك في تلحين عدد من الأغنيات لعدد من النجوم الكبار.

الفنان منير مراد

جدير بالذكر، أنه شارك الفنان منير مراد  في عدد من الأفلام كمساعد مخرج، ثم اتجه لـ مجال تلحين  الأغاني في الأفلام ومن أشهر الأعمال التي شارك بيها: “حاجة غريبة، دبلة الخطوبة، أول مرة تحب، ضحك ولعب وجد وحب”.

و قام منير مراد ببطولة عدد من الأفلام، منها: “أنا وحبيبي، موعد مع إبليس، نهارك سعيد”،  أشهر إسلامه وتزوج من الفنانة سهير البابلي، إلى ان توفى في عام 1981 عن عمر يناهز 59 عامًا.

مواعيد عرض برنامج الدوم

 جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعد لجنة تحكيم فئة الغناء كل من المطرب  حميد الشاعري، والنجمة أنوشكا، والشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة على عدد كبير من المواهب.

وتأتي لجنة تحكيم التقديم التليفيزيوني من: “الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبدالرحمن”، بينما تتكون لجنة تحيم فئة التمثيل: الفنان يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي.

وأتى أسماء المتأهلين في تلك المرحلة أماني سمير، يحيى المنواسي، أحمد الشوالي، محمد زين، كنوز عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود ججمعة، تمارا عماد، محمد أشرف، شهد عبد المجي، ومنعم يوسف، مدونا مجدي، ليديا وأسماء الدسوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي