عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تتألق في حفلها بمهرجان فبراير الكويت

إليسا _ أرشيفية
إليسا _ أرشيفية

تألقت الفنانة اللبنانية بحفلها بالكويت في مهرجان فبراير، وكانت نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي بانستجرام صورة من لحظة وصول إليسا للمقر.

تحيا مصر يرصد تألق إليسا بحفلها بالكويت

إليسا تهنئ أحلام بمناسبة عيد ميلادها

عايدت الفنانة اللبنانية إليسا زميلتها الإماراتية أحلام بمناسبة عيد ميلادها ووجهت الها رسالة مؤثرة.

وكتبت إليسا في تغريدة على حسابها عبر تويتر: "عيدك مصدر للفرح والطاقة متلك انشالله كل سنة وإنتي بخير وطاقة ونجاح وتألق وتضلي بعيون كل اللي بيحبوكي، وكمان المقهورين، كل سنة وإنتي بخير

إليسا تتألق في حفل لبنان

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا ضخما في لبنان، بالمشاركة مع الفنان مروان خوري.

وقالت الفنانة إليسا لجمهورها أثناء الحفل: «الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي نقدر نتنفس فيه.. لما بغني والناس تسمعني، ولاحظنا اللي بيحصل بره.. الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا».

أضافت: «الله يكون مع كل الناس اللي خسروا، الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحقلنا ننبسط وتستمتع بالموسيقى ونعيش كمان».

إليسا تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة إليسا ،في قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» ،وأطلق جمهورها ومحبيها هاشتاج بإسمها بعنوان «Elissa1Year1Billion»، وتصدر التريند في مصر والسعودية ولبنان والدول الخليجية ،ليُضيف نجاحًا جديدًا وتاريخيًا في مسيرتها الفنية.

وذلك بعد أن حققت الفنانة إليسا مليار مشاهدة في عام واحد فقط عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب«،وبهذا الرقم، تصبح إليسا، صاحبة الأرقام القياسية لعام 2022، أول مطربة عربية تحقق هذا النجاح ،غير المسبوق في عالم الموسيقى في العالم العربي .

طرحت الفنانة إليسا أولى أغانيها في عام 2023، بعنوان «ماتندم على شي»، عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

«ماتندم على شي» هي الأغنية الدعائية لمسلسل «الثمن» المقرر عرض أولى حلقاتة يوم الأحد المقبل عبر شاشة MBC1.

تابع موقع تحيا مصر علي