عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ 14

داليا البحيري وابنتها
داليا البحيري وابنتها _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية داليا البحيري على تهنئة ابنتها بعيد ميلادها، حيث نشرت صور تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تحيا مصر يرصد تهنئة داليا البحيري لابنتها بعيد ميلادها.

آخر أعمال داليا البحيري

يشار إلى أن آخر أعمال داليا البحيرى مسرحية "أبو العربى" التي حققت نجاحاً كبيرًا وقت عرضها، وشارك في بطولة المسرحية كل من هانى رمزى، أحمد فتحى، محمد جمعة، محمد عبد العظيم، وآخرون، إخراح تامر كرم

داليا البحيري تحضر للجزء الثاني من حريم كريم

أعلنت الفنانة داليا البحيرى عن التحضيرات والاستعدادات للجزء الثانى من فيلم "حريم كريم"، تحت اسم مبدئى وهو "أولاد حريم كريم"، حيث أكدت التحضيرات وجلسات العمل مع المخرج على إدريس، وذلك على هامش مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والذى افتتح فعاليات في دورته الـ 44.

وجهت الفنانة داليا البحيري، الشكر لكل القائمين على مهرجان القاهرة للدراما، ولاسيما الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بسبب إصراره على عقد مهرجان تحت مظلة النقابة لكل الفنانين.

أضافت داليا البحيري، في تصريحات لقناة  ،dmcأن تكريم الفنانين من مهرجانات مختلفة شىء، وأن يتم تكريمهم من مهرجان داخل دولتهم أمر مختلف تماما وله طعم خاص، متابعة: "سعيدة جدا بالمهرجان والدراما المصرية الرائدة في الوطن العربي، وبقول مبروك لكل زملائي على المهرجان في دورته الأولى، وأتمنى إقامته باستمرار".

تصريحات داليا البحيري

وتابعت داليا البحيري: "الفنان يتعب جدا ويمر بظروف صعبة في التصوير وفي حياته بشكل عام، ويمكن أن يمر بظروف شخصية ويتحامل على نفسه وينزل يصور ليسعد الجماهير، لهذا المهرجان بمثابة رسالة دعم وشكر للفنانين، والكل كان حريص على التواجد اليوم".

وأشارت إلى أنها لن تقدم شيئا في الفترة المقبلة على شاشة التليفزيون قريبا، ولكنها تجري بروفات لمسرحية سيدتي الجميلة جدا على المسرح القومي، من إخراج وإعداد محسن رزق، ويشترك معي أحمد وفيق وفريد النقراشي ومجموعة كبيرة من الفنانين".

تابع موقع تحيا مصر علي