عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر يكشف عن الفرصة الأولى له في مجال التمثيل

عصام عمر _ أرشيفية
عصام عمر _ أرشيفية

كشف الفنان عصام عمر عن الفرصة الأولى الكبيرة التي حصل عليها في مجال التمثيل، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء الإمارات»، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد عبر قناة الظفرة.

تحيا مصر يرصد تصريحات عصام عمر.

تصريحات عصام عمر

وقال عصام عمر: طول الوقت أتوقع الأقل، عشان لو حصل رد فعل أحسن أحس إنها حاجة كبيرة

وتابع: "أنا كنت شغال مسرح من زمان، والمسرح بيتي الأساسي، وبدايتي كانت كوميديان، وإلى جانب ذلك انجذبت للمسرحيات العالمية وأخرجتها ومثلت فيها بسبب حبي للمأساة".

وأضاف: "بدايتي كانت من إسكندرية، وبعد ما جيت القاهرة بدأت أعمل إعلانات دمها خفيف، وظهرت في برامج كوميدية منها تع اشرب شاي، ومرة واحدة المخرج بيتر ميمي أعطاني فرصة أكون أخو كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 2".

واختتم عصام عمر حديثه قائلًا: "المخرج عمر رشدي حامد يعتبر أول مخرج يدني فرصة أداء عدد من المشاهد داخل عمل فني، وهو أنصاف مجانين".

أبطال مسلسل بالطو

بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

لميس الحديدي ترد على منتقدي مسلسل بالطو

وجهت الاعلامية لميس الحديدي رسالة لمنتقدي مسلسل "بالطو" الذي تصدر التريند بعد إذاعة أولى وثاني حلقاته لكنه تعرض لهجمة من البعض وصلت لمجلس النواب

وقالت لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON" أنا مش هدافع عن المسلسل نفسه فله كتابه وصناعه للدفاع عنه لكن هتكلم في إطار الفكرة العامة المتعلقة بحرية الابداع لاننا مش هنعمل دراما معلبة أو تخص الكائنات الفضائية ماينفعش نشيل كل القضايا ونحط حواجز للابداع سواء في أي قطاع الاقتصاد أو المخدرات ونتكلم عن مجتمع فاضل يعيش في الفضاء في مركبة فضائية لو عملنا كده هتكون دراما ليس لها علاقة بالمجتمع وكلنا تربينا على نجيب محفوظ والعظام".

تابعت لميس الحديدي متسائلة "هل إحنا عاوزين دراما مبسترة وأن الناس عايشة في مدينة فاضلة وعايشين في الفلل وشغالين شغلانات لطيفة ومافيش حاجة في المجتمع ؟ كده هنبقى عاوزين دراما معلبة".

تصريحات لميس الحديدي

أكملت: لو كل صاحب مهنة إعترض على مسلسل أو إبداع بحجة أن العمل يسيء لمهنة أو مدينة أو اي شيء كده مش هيبقى فيه دراما تعيش وتخلد ولا هتعلق مع الناس لو المحامي قال عيب كده والصحفي قال نفس الكلام الكلام والاطباء برضه مش هيبقى فيها شغل كل مهنة فيها الصالح والطالح وبالتالي إذا كان عايزين مجتمع مستر نروح نعمل مسلسل في مجتمع فضائي و إحنا عاوزين دراما حقيقية ترتبط بالناس لازم يكون لها علاقة بالمجتمع ولها علاقة بالحارات والارياف والازقة والصعيد".

تابع موقع تحيا مصر علي