عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاو في الهجوم والقندوسي أساسيًا.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال السوداني

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق الذي سيخوض به مواجهة الهلال السوداني في المباراة التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال السوداني 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني. 

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - أحمد القندوسي. 

خط الهجوم: أحمد عبد القادر- بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر. 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني 

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، اليوم الجمعة بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة  بعثة الأهلي بالعاصمة السودانية الخرطوم، بحضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح المسئول الأمني، ومسئولي الهلال والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

أسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل، وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.

تصريحات محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والهلال السوداني 

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني، أن لقاء الغد سيكون صعبًا على الفريقين، وأنهم يعرفون قيمة المنافس واستعدوا له بشكل جيد، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة.

وأشار كابتن الأهلي الى أن الجميع في الأهلي يقدر نادي الهلال السوداني وجماهيره، وأن العلاقة بين الناديين وكذلك البلدين ستظل قوية، وشدد الشناوي على أن كل لاعبي الأهلي يدركون أهمية مباراة الغد، ولديهم هم والجهاز الفني تركيز شديد على أداء هذه المباراة بروح عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي