عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناجي الشهابي لـ تحيا مصر: القناة الوثائقية سيكون لها دور كبير فى مواجهة حروب الجيل الرابع والخامس

ناجى الشهابى رئيس
ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل

قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، إن المشاهد المصرى والعربى ينتظر انطلاق القناة الوثائقية غدا الأحد، مؤكداً أنها ستسد نقص كبير فى الإعلام المصرى التاريخى، وستكون مرجعاً للأجيال المصرية والعربية بمختلف أعمارهم، وبمثابة حائط صد توقف الهجمات المعادية، وصانعة للوعى الجمعى المصرى والعربى.

تحيا مصر

وأشاد رئيس حزب الجيل في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، بما تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من مجهودات عظيمة فى هذه الفترة الدقيقة من عمر الوطن نواجه به فتن الأعداء وذلك فى كافة المجالات الإعلامية سواء فى مجال المسلسلات والافلام أو عن طريق بث القيم والأخلاق الحميدة مما يساعد على زيادة الوعى ومقاومة الإنحراف الأخلاقي.

تصويب المسار الإعلامى وتصحيح الرسالة الإعلامية

وأكد ناجي الشهابي، على أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تأخذ على عاتقها تصويب المسار الإعلامى وتصحيح الرسالة الإعلامية، مشيراً إلى أن من تلك الأعمال العظيمة التى تنتجها الشركة المتحدة وسيكون لها تأثير كبير، تأسيسها القناة الوثائقيه المصرية التى ستنطلق غدا يوم الأحد مضيفاً إلى أن "برومو القناة الوثائقية المصرية، التى بثته الشركة أظهر أن الأفلام الوثائقية، التى ستُبثها القناة الجديدة ،ستكون متنوعة وتشمل  المجالات التاريخية و الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والفنية والأدبية والثقافية.

مواجهة حروب الجيل الرابع والخامس

وأشار رئيس حزب الجيل، إلى أن القناة الوثائقية سيكون لها دور كبير فى مواجهة حروب الجيل الرابع والخامس التى يشنها أعداء الوطن ضده وضد الأمة العربية متوقعاً أن تقدم جرعة تاريخية وفنية وثقافية وسياسية ووطنية، وأفلاما عن الطبيعة وأفلاما حاصلة على جوائز.


وتوقع الشهابي،  نجاح القناة الوثائقيه نجاحاً كبيراً وأنها ستجذب عدد كبير من المشاهدين من مختلف الأعمار والثقافات "من العرب والمصريين"، وذلك لأنها ستكون  مرتبطة بالتاريخ المصرى والعربى وكذلك سترتبط كذلك بالواقع العربى والمصرى.

إبراز الهوية المصرية

وأضاف ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل أن القناة ستقدم جرعات تاريخية مؤثرة فى كل الأجيال ، وإنها ستنجح فى إبراز الهوية المصرية فى تنوعها وثرائها الثقافى والفنى والحضارى وستكون داعمة للأمن القومي المصرى والعربى وعاملا مؤثراً فى مواجهة كل التحديات التي تواجهه.

هذا و تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البث التجريبي للقناة الوثائقية غدا الأحد في الثامنة ، الموافق 19 فبراير، على أن يتم الإطلاق الرسمي في مايو المقبل،  برئاسة الإعلامي شريف سعيد، فيما يرأس قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة الكاتب الصحفي أحمد الدريني.

تابع موقع تحيا مصر علي