عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«خسارة القمة والخروج من الكأس».. أرقام سلبية بالجملة لنادي الزمالك في 2023

الزمالك
الزمالك

يعيش نادي الزمالك حالة من عدم الأستقرار في الأداء ونتائج الفريق، مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومع بداية موسم 2023 لم يذق نادي الزمالك طعم الفوز تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، ويمر نادي الزمالك بالعديد من الأزمات سواء، عدم قيد اللاعبين وتراجع نتائج الفريق فى الدوري أو الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز.

فيبدوا أن عام 2023 حتى الآن ليس بالعام الجيد على جماهير نادي الزمالك بسبب النتائج السلبية التي حققتها القلعة البيضاء، ومع بداية موسم جديد تلقى الزمالك هزيمة من أسوان بالجولة الـ11 من الدوري المصري، بنتيجة 2-1، لتبدأ سلسلة النتائج السلبية.

فيما تعادل الزمالك في الأسبوع الـ12، مع الداخلية في المباراة التي كان متأخرًا في نتيجتها حتى الدقيقة 96 قبل أن يحرز التعادل، عن طريق محمد عبد الغني، واستمر نادي الزمالك في تحقيق النتائج السلبية ، وحضر تعادل مع الاتحاد السكندري، سلبيًا بالأسبوع الـ13 من الدوري العام.

وواصل نادي الزمالك بعد الخسارة العريضة في مباراة القمة مسلسل نتائجه السلبية، حيث فشل في تحقيق أي فوز في العام الحالي 2023 بأستثناء مبارتين حقق فيهم الفوز.

وكان الزمالك خسر بثلاثية نظيفة أمام غريمه الأهلي في مباراة القمة بالجولة رقم 14 لبطولة الدوري المصري.

وتلقي هزيمة قاسية أمام بيراميدز بركلات الترجيح، والخروج من كأس مصر من الدور قبل النهائي.

أرقام فيريرا مع الزمالك موسم 2023

ونسلط الضوء في السطور التالية على أرقام فيريرا، في الموسم الحالي 

فيريرا قاد الزمالك خلال الموسم الحالي 23 مباراة، حقق الفوز في 12 مواجهة، تلقى الخسارة في 5 مواجهات، وتعادل في 6 مباراة.

أحرز لاعبي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا 36 هدفاً، واستقبلت شباك الفارس الابيض 18 هدفاً.

أرقام فيريرا مع الزمالك موسم 2021-2022

فيريرا قاد الزمالك خلال الموسم الماضي 31 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل الفريق في 6 مواجهات، وخسر في 6 أيضاَ.

رحيل إمام عاشور عن الزمالك

وكان أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، عن تعاقده بشكل رسمي مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبدوا أن رحيل إمام عاشور لاعب نادي الزمالك عن صفوف الفريق، قد ترك أثرًا سلبيًا، لأنه يعيد اللاعب الوحيد الذي يقوم بالزيادة الهجومية بين ثلاثي الوسط. 

أزمة قيد لاعبي الزمالك

أعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي منذ أيام، عن عدم قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، وذلك لعدم سداد مديونية النادي لدى اتحاد الكرة.

وكان وفي اللحظات الأخيرة من يوم 31 ينايرالماضي، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة" دون جدولة المديونية"، ولكن لم ينجح في قيد الاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي