عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تدعم متابعيها: قوموا ارقصوا.. الأزمات دي على الكل

سمية الخشاب _ أرشيفية
سمية الخشاب _ أرشيفية

حرصت النجمة المصرية سمية الخشاب على دعم متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد دعم سمية الخشاب لمتابعيها.

سمية الخشاب وعلاقتها بمتابعيها

غردت سمية الخشاب قائلة: ده انا عامله تويتر عشانكم ومش متابعه حد عشان مش عايزه يوصلني كلام غير منكم، مش عايزه طاقه سلبيه يلا قوموا ارقصوا عشان كل واحد فيه اللي مكفيه والازمات دي علي الكل والله، وانا ببعتلكم طاقه ايجابيه وبالذات لكل واحد هيشوف التويته دي.

سمية الخشاب تهنئ متابعيها بعيد الحب

هنأت الفنانة سمية الخشاب متابعيها بعيد الحب 14 فبراير الذي يجري الاحتفال به عالميا اليوم وفي مصر.

ونشرت سمية الخشاب صورة لها من مشهد بمسلسلها «موسى» وهي تحمل صينية طعام محملة بالأطباق، وغردت «سمية» عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «هابي فالانتين يا حبايبي.. عملتلكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها، حبوا الأكل وحبوا نفسكم هو ده اللي بينفع»، لتنهال عليها التعليقات الساخرة والمؤيدة لرأيها وخاصة من متابعيها ممن يؤيدون عدم الارتباط.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، مساء الإثنين، أنها لا تعترف بعيد الحب وتخصيص يوم بعينه للاحتفال به، مشيرة إلى أن الإنسان عندما يحب شخصا فإنه يهتم به في أي وقت.

وأضافت: «بعد النضج والخبرات بقيت أكثر عقلانية، ولكن قبل كده عشت صدمات كتير، أنا برج الميزان، وأصحاب البرج ده نحانيح أوي في الحب ويموتوا في الرومانسية وبيحبوا يسعدوا الإنسان اللى بيحبوه على حساب نفسهم، ولكن لما يحسوا إنه مش بيقدر، بينقلبوا عليه».

وأوضحت «سمية» أن الحب لا يقتصر على العلاقة بين الرجل والمرأة فقط، مشيرة إلى أن المرأة بإمكانها أن تحب ذاتها، وتشكر الله طوال الوقت على كل النعم التي أنعم بها عليها.

وتابعت: «مش لازم نعلق سعادتنا وفرحتنا بوجود حد في حياتنا، لو مش موجود أنا أقدر أسعد نفسي وأقدر أحب كل حاجة حواليا».

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها عقلانية رومانسية، متابعة: «العقل عندي بيشتغل في الوقت المناسب، وتدخل كتير علشان كده أنا لسه باقية على قيد الحياة».

تعليق سمية الخشاب على هزيمة النادي الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي

أثارت الفنانة سمية الخشاب، جدلًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا بسبب تعليقها على هزيمة النادي الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتبت ‏Hard luck للنادي الأهلي، على الحلوة والمرة معاه دائمًا وأبدًا.

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب تنتظر عرض فيلمها الجديد "التاروت" بطولة نخبة من النجوم منهم رانيا يوسف، عبد العزيز مخيون، مي سليم، محمد عز، وبعض من ضيوف الشرف مثل: محمد الشقنقيري، أحمد التهامي، والطفل يوسف منصور وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي