عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذ فعل الأهلي بدور الـ 32 قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وقع النادي الأهلي في مجموعة تضم بجواره كل من ( الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني)، وتم تأجيل أولى مواجهاته ضد الفريق الكاميروني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مطلع الشهر الجاري بالمغرب، وحصد فيها المركز الرابع بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين أمام فريق فلامنجو البرازيلي.

أما بالنسبة لفريق الهلال السوداني، الذي تلقى الخسارة بهدف نظيف أمام فريق صنداونز، فيأمل في الفوز وتحقيق أولى نقاطه في المجموعة، لذا متوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

مشوار الأهلي في دور الـ 32 قبل مواجهة الهلال السوداني

وكان قد تواجه المارد الأحمر، امام فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 من البطولة الإفريقية، واستطاع الفوز في لقاء الذهاب بتونسي، بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ثم في لقاء الإياب، تفوق بثلاثية نظيفة، واستطاع التأهل إلى دور المجموعات بإجمالي فوزه برباعية نظيفة على حساب الفريق التونسي، الذي لعب بدوره في الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي