عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يغيب عن مباراة الأهلي والهلال السوداني بسبب إصابته بنزلة برد

كهربا
كهربا

يغيب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام فريق الهلال السوداني، بسبب الإصابة قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كهربا خارج حسابات الأهلي أمام الهلال السوداني 

وعلم «تحيا مصر»، أن محمود عبد المنعم كهربا خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة واحتقان، وبالتالي سيغيب عن مواجهة القلعة الحمراء أمام فريق الهلال السوداني والتي ستنطلق بعد قليل في تمام الساعة الثالثة عصرًا. 

لجنة الانضباط تقرر إيقاف محمود عبد المنعم كهربا 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة الانضباط الجديدة قررت معاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بسبب مافعله مع جماهير المارد الأحمر ومشاركته في الهتافات المسيئة ضد جماهير نادي الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة».

وأضاف المصدر: «لجنة الانضباط اطلعت على أقوال كهربا التي أكد فيها أنا لم يقم بتوجيه أي إساءة لأي منافس، حيث أنه احتفل فقط بالفوز على نادي الزمالك ولم يتوجه بأي لفظ خارج لأي منافس طوال مسيرته الكروية».

وواصل المصدر: «اللجنة لم تقتنع بأقوال كهربا وأشارت بالتأكيد على وجود بعض الإيحاءات في الهتافات التي شاركها اللاعب مع جماهير النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يتم تغريم أو إيقاف اللاعب لفترة قصيرة». 

مهلة شهرين لكهربا لدفع غرامة الزمالك 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قبول التماس محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشأن عدم سداده للغرامة المقررة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار.

وعلم «تحيا مصر» أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر منح محمود عبد المنعم كهربا مهلة تصل إلى 60 يوم كمهلة أخيرة من أجل دفع الغرامة المقررة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار تبدأ من اليوم.

ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية على 30 ألف فرانك في حالة عدم الدفع خلال 60 يوم، وسيتم منع اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي «كرة القدم»، لمدة 6 شهور آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي