عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان ذهبي.. فيفي عبده ترقص أمام البحر في أحدث ظهور لها

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها فيديو من أحدث ظهور لها، وذلك خلال الرقص على أنغام أغنية “شعراته ولو” عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ فيفي عبده 

فيفي عبده بفستان ذهبي

ظهرت فيفي عبده وهي ترقص أمام البحر بفستان ذهبي، مع شعر منسدل، مما نال إعجاب متابعيها بشكل كبير، وجاءت التعليقات على الفيديو: نفسي اعيش ربع روقانها، يا شقاوتك انتي وغيرها من التعليقات.

وتقول بعض كلمات أغنية شعراته ولو: شعراتا ولوو عيونه ولوو قلبه ولوو عقلاته ولوو بالصدفه شفته لقيته لا حكيتني ولا حكيته خلتني فيها مغروم سحرتني يخرب بيته.

فيفي عبده تعتذر عن مسلسل أخر الزمن 

وكانت قد أعلنت فيفي عبده اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “أخر الزمن” الذي من المقرر عرضه على شاشة التلفزيون في السباق الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت فيفي مقطع فيديو لها، وقالت فيه: “يا مساء الورد والفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، أنا طلعت قولتلكوا أني مضيت مسلسل أخر الزمن، بس أنا دلوقتي طالعة أقولكم أني اعتذرت عنه عشان خاطر وقتي ضيق جدا، ومقدرش طبعا أعمل حاجة ومفيش وقت خالص”.

وتابعت: “فبقولكم كل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله نعمل حاجة برا رمضان أو في رمضان برنامج أو حاجة زي كدا، وإن شاء الله الأيام جاية كتير، وبالتوفيق لكل الناس اللي بتشتغل دلوقتي”.

فيف ي عبده تنعي نجل جورج وسوف 

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة فيفي عبده فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تنعي من خلاله المطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: مش عارفة أقولكم قد ايه حزني عشان خاطر ابن حبيب العالم العربي كله جورج وسوف، بعزيك في الغالي ابنك وديع يا ابو وديع، معلش كلنا لها ودا الحقيقة الوحيدة في الحياة، ويارب قد غلاوته يديك صبر، والله قلبنا كله فيه نار عشانك، انت وديته في مكان أحسن بكتير ربنا يديك صبر انت وابنه وكل الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي