عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تاو والشحات في الهجوم».. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال بدوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السوداني 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة الأهلي، السودان اليوم السبت عقب مباراة الهلال مباشرة إلى أسوان للإقامة لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كهربا خارج حسابات الأهلي أمام الهلال السوداني 

يغيب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام فريق الهلال السوداني، بسبب الإصابة قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر»، أن محمود عبد المنعم كهربا خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة واحتقان، وبالتالي سيغيب عن مواجهة القلعة الحمراء أمام فريق الهلال السوداني والتي ستنطلق بعد قليل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وقع النادي الأهلي في مجموعة تضم بجواره كل من ( الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني)، وتم تأجيل أولى مواجهاته ضد الفريق الكاميروني، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مطلع الشهر الجاري بالمغرب، وحصد فيها المركز الرابع بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين أمام فريق فلامنجو البرازيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي