عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر بفيلم أنا لحبيبي

فيلم أنا لحبيبي _
فيلم أنا لحبيبي _ أرشيفية

يواصل الفنان كريم فهمي تحقيق نجاح ساحق بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم أنا لحبيبي حيث تصدر الإيرادات أمس الجمعة بمبلغ  448،712.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أنا لحبيبي.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

فيلم "أنا لحبيبى" بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

ونشر كريم فهمي عبر صفحته الرسمية منشورًا يتضمن مشهد من فيلمه الجديد أنا لحبيبي وكتب معلقًا :«بس أنا مش يوسف أنا لحبيبي، اللي هيعمل زي شادي في المشهد ده ليه هدية مني، استنوا أي يوم مطر.. مين هيرقص حبيبته تحت المطر»

تصريحات كريم فهمي عن أزمة منتصف العمر

كشف الفنان كريم فهمي على أن شخصية عمر في مسلسل أزمة منتصف العمر أرهقته للغاية في التمثيل، مشيرًا إلى أن ريهام عبدالغفور هي غول تمثيل.

وأضاف في لقاءه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة mbc مصر :«شخصية عمر أرهقتني جداً لأن تفاصيله صعبة للغاية، ففكرة إيصال تفاصيل الشخصية دون أفورة شئ صعب جداً».

وتابع:«هناك نقطة كذلك أن البعض يعتبر أن كريم فهمي يمثل عشان شكله جيد أو يعتبر»جان«، فالتحدي في هذا المسلسل أنك تقدم دور مركب وصعب للغاية، ولابد أن تقنع الناس خصوصاً أن أمامك غول تمثيل اسمه ريهام عبدالغفور».

وأردف:«مكنش فيه مشهد ينفع أتخاذل فيه قدام ريهام عبدالغفور لأنني كنت بمثابة ألاعب الأهلي».

علاقة كريم فهمي بالسوشيال ميديا

وتحدث كريم فهمي عن فكرة السوشيال ميديا وعلاقته بها قائلاً :«السوشيال ميديا أرائها مهمة جدًا لكن دعنا نتفق أنها فئة لأن مصر أكبر من السوشيال ميديا، فأنا أهتم بها لكن ليس كل ما نراه جيدًا نصدقه، وليس كل السئ الذي نراه كذلك نصدقه».

وأوضح:«فيه ناس لو اتشال من عليها الستر على السوشيال ميديا، سواء بيدفعوا فلوس عشان يشكروا في نفسهم وده أنا معنديش مشكلة معاه أو يدفعوا فلوس عشان يذموا في حد تاني».

واستطرد«وهذا ليس معناه أن كل الهجوم على المسلسل مدفوع، لكن هناك بوستات يتم ترديد كلامها بشكل غريب جداً،عندما كنت أقدم فيلم ديدو كان هناك بوست مكرر في كل صفحات :« محدش يدخل فيلم ديدو»، وعندما طرح بوستر فيلم أنا لحبيبي حدثت ريأكتات غاضبة بعضها من الفلبين، فأقول لصاحب هذا الحملات، محدش هياخد رزق حد، ونجاح المسلسل نفسه مش شطارة مننا بقدر ماهو رزق من ربنا».

تابع موقع تحيا مصر علي