عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجل تهديفي مُميز لـ محمد صلاح أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يمتلك النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، سجل تهديفي مُميز أمام فريق نيوكاسل، وذلك خلال المواجهات التي خاضها ضده في بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ونيوكاسل

ويستعد فريق ليفريول، لخوض مواجهة قوية ضد فريق نيوكاسل الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 18 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب جيمس بارك.

سجل تهديفي مميز لـ صلاح ضد نيوكاسل

ويخوض صلاح، المباراة رقم 13 ضد فريق نيوكاسل، تمكن من المسامة في 10 أهداف، بتسجيله 6 أهداف، وصناعته 4 آخرين.

وتمكن صلاح من الفوز في 9 مواجهات أمام نيوكاسل بقميص ليفربول، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتلقى أي هزيمة أمامهم.

صلاح الذي ساهم في فوز ليفربول في لقاءه السابق أمام إيفرتون بديربي الميرسيساد، بتسجيله هدفًا، يأمل في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، وتحريك أرقامه الراكدة خلال الموسم الحالي.

فالنجم المصري سجل 9 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، ببطولة الدوري الإنجليزي، خلال 22 مباراة، وهو رقم أقل من معدله التهديفي خلال الموسم السابق، والذي وصل فيه لـ 23 هدفًا، احتل بهم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

أرقام ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق الريدز، المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي